بالفيديو حورية فرغلي تخطف الأنظار من ملكات الجمال العرب

حورية فرغلي - الصورة من حسابها على انستغرام
حورية فرغلي - الصورة من حسابها على انستغرام

خطفت النجمة حورية فرغلي الأضواء من ملكات جمال العرب، بعدما تم الاحتفاء بها وتكريمها مساء أمس في حفل تدشين التصفيات النهائية، بمناسبة انضمام حورية إلى لجنة التحكيم بصفتها ملكة جمال مصر سابقاً.

حورية فرغلي شاركت جمهورها عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بثاً مباشراً لتفاصيل تكريمها وسط ملكات الجمال العرب للعام 2024، ومراسم مناقشتها للمرشحات للقب، في الحفل الذي أقيم مساء أمس تحت عنوان مسابقة ملكات جمال العرب وأوروبا.

تابعي المزيد: فيديو حورية فرغلي تكشف عن أصعب لحظة في حياتها: السقوط عن ظهر الحصان

14 ملكة جمال يمثلن 14 دولة عربية

وانطلقت فاعليات المؤتمر الصحفي لمسابقة ملكة جمال العرب وأوروبا بالقاهرة، بعد وصول 14 ملكة يمثلن 14 دولة عربية، إلى جانب 6 ملكات من أوروبا للتتويج بمصر في معسكر تدريبي مغلق، وذلك برئاسة الدكتورة حنان نصر ونائب رئيس المسابقة سعاد السعدي والنائب الإعلامية حنان حسين.

استعادت الفنانة حورية فرغلي، ذكريات تتويجها بلقب ملكة جمال مصر عام 2002، وأعادت نشر صورة لها من كواليس المسابقة، ووضعت تعليقاً تحن فيه لأيام الشباب وجمالها القديم، الذي تأثر بعد خضوعها لعدة جراحات تجميل فاشلة، عقب تعرضها لحادث سقوط من أعلى حصان، أثناء تدريباتها على رياضة الفروسية ضمن المنتخب المصري.

حورية نشرت الصورة عبر حسابها بموقع انستغرام، وعلقت عليها قائلة: ليت الشباب يعود يومًا، واجمعت التعليقات على جمالها الطبيعي، وأكد البعض أنها لا زالت ملكة جمال وفي عز شبابها.

يذكر أن حورية فرغلي توجت بلقب ملكة جمال مصر عام 2002 وكانت وقتها بعمر العشرين عاماً، ولكنها تنازلت عن اللقب لاحقاً بسبب الهجوم الذي تعرضت له المتسابقات في هذا العام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»