فيديو حورية فرغلي تكشف عن أصعب لحظة في حياتها: السقوط عن ظهر الحصان

حوربة فرغلي- الصورة من حسابها على فيسبوك
حوربة فرغلي- الصورة من حسابها على فيسبوك

كشفت النجمة المصرية حورية فرغلي عن موقف صعب وقاسٍ وأصعب لحظة تعرضت لها في حياتها. وأوضحت حورية فرغلي عن تلك اللحظة القاسية وهي السقوط عن ظهر الخيل بطريقة قوية أسفرت عن اصطدام قوي بالأرض.

حورية فرغلي: أصعب لحظة في حياتي

نشرت النجمة المصرية حورية فرغلي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ويظهر من خلاله فتاة تسقط عن ظهر الخيل ويسقط الخيل فوقها بحادث قاسٍ ومأساوي. وقالت حورية فرغلي في تعليقها على الفيديو: "أصعب لحظه في حياتي لما وقعت من على الحصان".

فيما لم توضح حورية فرغلي إن كانت الفتاة التي تظهر في الفيديو هي أم مقطع فيديو تعبيري لتوضيح ما حدث لها، لكن أغلب التعليقات أن التي تظهر في الفيديو ليست حورية بل إن المقطع تعبيري.
للمزيد من المعلومات. .حورية فرغلي تكشف موقفها من طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي فماذا قالت؟


لتفاصيل أكثر.. حورية فرغلي بالفيديو: أنا طول عمري متعودة أعيش لوحدي

اعتذرت عن عدم المشاركة في فيلم "ديجافو"

من جهةٍ أخرى، وعلى الصعيد الفني، أعلنت حورية فرغلي عن عدم المشاركة في فيلم "ديجافو"، والذي كان من المقرر أن تبدأ في تصويره خلال الأيام المقبلة، موضحة أن السبب وراء اعتذارها عن التواجد في هذا الفيلم هو عدم وجود مصداقية من قبل القائمين على هذا العمل في التعامل معها "حسب تعبيرها".

وكتبت حورية فرغلي، عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" منشوراً، قالت من خلاله: "السلام عليكم خبر هام جداً، اعتذار رسمي عن فيلم "ديجافو"، لعدم المصداقية في التعامل".

آخر أعمال حورية فرغلي الدرامية

وشاركت حورية فرغلي مؤخراً في مسلسل "أيام 2"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، ودارت أحداث العمل في الجزء الثاني من المسلسل، حول "سيلمان" الفنان أحمد صفوت الذي يحاول إخفاء علاقته السرية بـ"رحاب" ندى موسى بعيداً عن "عبير" شيري عادل، وعلى الجهة الأخرى يظل "كريم" محمد عادل يبحث عن حقيقة تورط "رياض" في مقتل والده وعمه.

شارك في بطولة مسلسل أيام 2، مجموعة من الفنانين منهم: رياض الخولي، حورية فرغلي، أحمد صفوت، سلوى خطاب، ندى موسى، وشيري عادل. والعمل من إخراج محمد أسامة، ومن تأليف سماح الحريري.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»