مجدداً.. حورية فرغلي تتصدر الترند: أصبحت غير مرغوبة في الوسط الفني

 حورية فرغلي - الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
حورية فرغلي - الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام

تصدرت الفنانة حورية فرغلي، الترند عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث بعد حديثها الأخير عن حالة الوحدة التي تمر بها.

حورية فرغلي تتحدث عن الوسط الفني

هذه المرة تصدرت حورية فرغلي الترند بعد حديثها عن إحساسها بعدم رغبة الوسط الفني في تواجدها، قائلة في تصريحات تليفزيونية لها عبر برنامج "من الآخر" على شاشة ON E: "أنا شايفة الوسط الفني أصبح غريب بشكل كبير واختلف عن ما بدأت عليه من 13 سنة".

للمزيد: حورية فرغلي لـ جمهورها: انتظروني بشكل جديد

وأكملت: "حاولت أتقرب من عدد من النجمات ولكن دون جدوى، حتى الآن حاسة بحالة من عدم التأقلم في الوسط، فأنا لا أملك شلة داخل هذا الوسط، أنا حاسة أني مش مرغوب فيا في الوسط الفني"، وتابعت: "أتعملي بلوك بشكل مفاجئ، بس الحقيقة بوجه الشكر للفنانة إلهام شاهين، على وقوفها جنبي وأني أتعلمت منها كتير".

حورية فرغلي تتحدث عن أزمتها مع الوحدة

حورية فرغلي منذ أيام نشرت الفيديو عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، بعنوان "بيحسدوني على إيه"، وظهرت فيه حزينة وشاردة وقالت: "إيه اللي الناس بتحسدني عليه، أنا قاعدة لوحدي، عندي كلب، ومعنديش صحاب، وتليفوني مبيرنش، بقرأ طول الوقت، عالآيباد طول الوقت، بنزل ألف التراك كل يوم، مبعملش أي حاجة في حياتي".

وأضافت: "مامي بتجيلي بتزورني، وبروحلها أزورها، بروح لبابي، أخويا كنت قاعدة معاه في السليمانية، بس هو طيار أصلًا دايما مش موجود ومسافر، رانيا صاحبتي جداً بس مبنشوفش بعض كتير لأنها في 6 أكتوبر وأنا هنا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»