من استئصال الرحم لفقدان حاسة الشم.. أشهر أزمات حورية فرغلي الصحية

حورية فرغلي - الصورة من حسابها في إنستغرام
حورية فرغلي - الصورة من حسابها في إنستغرام


تصدرت الفنانة حورية فرغلي، محركات البحث، عقب كشفها عن معاناتها من الوحدة بعد تعرضها لسلسلة طويلة من الأزمات الصحية، ولكن كيف بدأت أزمات حورية فرغلي الصحية؟

حورية فرغلي تكشف تفاصيل استئصال الرحم

كانت البداية كشفت حورية فرغلي تعرضها لعيب خلقي وراثي في الرحم منذ الولادة الأمر الذي منعها من الإنجاب.
وقالت في تصريحت تليفزيونية سابقة، لبرنامج بوضوح، على شاشة قناة الحياة، أن هذا الورم تسبب في صغر حجم الرحم مما أضطرها إلى استئصاله بشكل كامل ومنعها من القدرة على الإنجاب.

حورية فرغلي تتعرض لحادث أثناء ركوبها الخيل

بعد فترة غابت حورية فرغلي عن المشهد الفني و الإعلامي وخاصة قبل أزمة كورونا، الأمر الذي أثار تساؤل الجمهور، لتكشف في تصريحات لها إنها تعرضت لحادث مؤلم أثناء ركوبها الخيل.
وقالت حورية فرغلي إنها كانت في رحلة مع الخيل الخاص بها، ولكن فجأة قام الخيل بالقفز في الهواء ومن فوق لحاجز وسقطت هي من عليه الأمر الذي تسبب في إصابتها بكسر في الأنف و الديسك في العامود الفقري.
للمزيد حورية فرغلي تجري عملية استئصال رحم وتعلق: إتولدت من جديد

تابعت حورية فرغلي كشف أزمتها الصحية وإنها بعد هذا الحادث تعرضت لمشاكل صحية، اضطرت على أثرها السفر خارج البلاد للقيام بعملية جراحية لعلاج هذا الكسر.

خطأ طبي يتسبب في تشويه ملامح حورية فرغلي

ولكن بسبب خطأ طبي من طبيبها، فقدت حورية فرغلي حاسة الشم والتذوق وتشويه في الأنف، وأضطرت للخضوع للكثير من العمليات الجراحية ولكن دون جدوى الأمر الذي تسبب لها في حالة من الاكتئاب والتنمر عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
عقب ذلك، استطاعت حورية فرغلي السفر خارج البلاد لإجراء عملية تصحيح وبالفعل هذه المرة باتت بالنجاح وبدأت في استعادة حاستي الشم والتذوق.


حينها أكدت حورية فرغلي إنها خضعت لعملية "إعادة بناء الأنف" بعدما تعرضت للكسر أثناء ممارسة رياضة الفروسية، تضمنت الخضوع لأربع عمليات جراحية، على يد طبيب أمريكي متخصص في هذا النوع من الجراحات الدقيقة، وقالت إنه تتبقى جراحة واحدة ولكنها أجلت الخضوع لها لحين استقرار وضعها الصحي.
للمزيد حورية فرغلي بالفيديو: أنا وحيدة وعندي 46 ونفسي أتجوز

أزمة حورية فرغلي مع الوحدة

أزمة آخرى، كشفت عنها "فرغلي"، تعاني منها كثيراً وهي الوحدة، ففي أكثر من لقاء تليفزيوني وعبر منصات السوشيال ميديا الخاصة بها، أعلنت إنها تعيش بمفردها ولا يوجد لديها أصدقاء، كما أكدت إنه لا يوجد أحد يقوم بالاتصال عليها أو الاطمئنان وإنها تعيش وحيدة مع الكلب الخاص بها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»