فيديو: نيكول سابا خائفة ويوسف الخال يهدئها في منطقة مرتفعة جداً

نيكول سابا ويوسف الخال- الصورة من حساب نيكول سابا على انستغرام
نيكول سابا ويوسف الخال - الصورة من حساب نيكول سابا على إنستغرام

ظهر النجمان اللبنانيان يوسف الخال وزوجته نيكول سابا وسط أجواء الشتاء المميزة، حيث تغطي الثلوج المكان بالكامل، بينما أبدت نيكول خوفها الشديد من المنطقة التي ترتفع عن سطح البحر حوالي 2300 متر.

نيكول سابا في حالة من الخوف

نشرت النجمة اللبنانية نيكول سابا مجموعة من مقاطع الفيديو وصورة؛ عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث ظهرت برفقة زوجها النجم اللبناني يوسف الخال وابنتهما، حيث كانوا يستمتعون بالثلوج بمنطقة "فاريا" في لبنان، والتي ترتفع عن سطح البحر حوالي 2300 متر.

وبدت نيكول في حالة من الخوف الشديد وهي تصعد مع يوسف الخال بالتيليساج، ليبدو تحتها المكان عميقاً، حيث بدا الخوف على نيكول سابا، وصارت تقول: "لا لا". بينما طلب منها يوسف الخال الهدوء. وقالت نيكول سابا في فيديو ثانٍ: "فاريا من لبنان أحلى بلد بالعالم".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي يوسف الخال ونيكول سابا مع الفيديو، وأبدوا إعجابهم بمنطقة فاريا، وجمال الثلوج في هذه المنطقة الجبلية الجميلة. بينما استغرب عدد من متابعي نيكول سابا عن جرأتها بالصعود على التيليساج، وهي التي تخاف من الصعود بالمصعد ومنهم الفنانة ورد الخال التي علقت مازحة:" بدي افهم بس كيف طلعتي بالتليسياج وانت ما بتطلعي ب الأسانسور". فيما وضعت الفنانة لقاء سويدان رمز القلب.
للمزيد من التفاصيل: بصور بين الطفولة والحاضر.. نيكول سابا تنعي عمتها بكلمات مؤثرة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)


لقراءة المزيد: Joy Awards 2024: نيكول سابا ويوسف الخال يعربان لـ"سيدتي" عن سعادتهما بحضور حفل صناع الترفيه

نيكول سابا ويوسف الخال حضرا Joy Awards 2024

وكان النجمان يوسف الخال ونيكول سابا قد حضرا حفل صناع الترفيه Joy Awards 2024، الذي أقيم في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية. وأعرب الزوجان عن سعادتهما بالتواجد في حفل جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024 لأول مرة.

وأشادا، في تصريح خاص لـ"سيدتي"، بالتنظيم الذي جاء عليه حفل صناع الترفيه، جاء فيه: "كل الشكر على التنظيم الأكثر من رائع، شيء عالمي، الشكر لهيئة الترفيه، والشكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، على الدعوة الكريمة وعلى كل شيء".

نيكول سابا أطلقت أغنية الصيف الفائت

من جهةٍ أخرى، وعلى الصعيد الفني، كانت الفنانة نيكول سابا قد أطلقت أغنيتها الجديدة "Feeling Cool" باللهجة المصرية، والأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسل، وتوزيع أماديو، أما الفيديو كليب فمن إخراج إيلي فهد. وحملت الأغنية طابعاً صيفياً حماسياً، وركزت على أن يعيش كل إنسان الحياة بالطريقة التي تناسبه.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»