بالفيديو.. أحمد سعد يكشف عن كليب أغنية "سبب فرحتي" مع أصالة

أحمد سعد- الصورة من حسابه الشخصي على الفيسبوك
أحمد سعد- الصورة من حسابه الشخصي على الفيسبوك
طرحت الفنانة أصالة والفنان أحمد سعد، أغنية "سبب فرحتي" وذلك احتفالاً بـ يوم الحب الذي يُصادف 14 فبراير، وكشف أحمد سعد عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستغرام"، الفيديو كليب الخاص بالأغنية. وقال إن السبب هو رغبته مشاركة الجميع هذه الأغنية الرومانسية في يوم الحب.

كليب أحمد سعد وأصالة

وقال أحمد سعد معلقاً على الفيديو: "سبب فرحتي حبينا نشارككم نص الأغنية النهاردة عشان تحتفلوا وتغنوها في يوم الحب، وبكرة إن شاء الله الأغنية كاملة على يوتيوب وكل المنصات الموسيقية.".

للمزيد من المعلومات.. أصالة في القسم الأول من "لحقت نفسي": حكايات بألوان مختلفة.. الموسيقى بكل فنونها

أصالة تطرح القسم الثاني من ألبوم "لحقت نفسي"

وكانت المطربة أصالة، قد طرحت الجزء الثاني من ألبومها الغنائي "لحقت نفسي"، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية.
أصالة دشنت النصف الثاني من ألبومها "لحقت نفسي" بتغريدة شاركت فيها جمهورها مشاعرها حول أغنيات الألبوم قالت فيها: "كلّ حب واهتمام ورعايه غمرتوني فيهم حاولت رد لكم ياه فنّ واهتمام وشغف شو هالأغاني أثروا فيّي والقصص كلها حكايانا كلنا مرينا بزوايا هالمشاعر ومنّ كلّ شي صعب ومن كل شي حلو شفنا.. بتمنّى تعيشوا أحلى الأوقات لأنّي عشت بهالأغاني أجمل وأحلى أوقاتي".

أحمد سعد يكشف عن منزله في السعودية

وكان قد وجه الفنان أحمد سعد رسالة شكر إلى المملكة العربية السعودية، وذلك لتقديرها الفنانين المصريين، ونشر لأول مرة عدة صور لمنزله في الرياض، معلقاً عليها، برسالة حب، أكد فيها أن ما تقدمه السعودية من دعم للثقافة والفنون، يحافظ على مكانة الفن المصري في قلوب ووجدان العرب.
أحمد سعد نشر عبر حسابه على موقع "إنستغرام" عدداً من الصور له داخل منزله في الرياض، وعلق عليها قائلاً: "أيوه أنا أحترم المملكة وأحب شعبها وأقدر المجهود الكبير لدعم الفنون والثقافة، أنا في بيتي بالرياض واحد من سلسلة عطاءات المملكة لشخص ميزته أنه مطرب مصري عربي أيوه الناس دي مشروعها عظيم لأنهم فهموا قيمه الفن والمواهب في جميع المجالات شكراً كمصري وشكراً كفنان".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».