بصورة نادرة من طفولتها وفيديو مع الراحل سمير غانم.. إسعاد يونس تحتفل بيوم الحب على طريقتها

إسعاد يونس- الصورة من حسابها على إنستغرام
إسعاد يونس- الصورة من حسابها على إنستغرام
احتفلت الفنانة والمنتجة إسعاد يونس، بيوم الحب على طريقتها، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير "إنستغرام"، في البداية نشرت إسعاد يونس صورة نادرة لها من طفولتها.

وقالت إسعاد يونس في رسالة لمتابعيها إنها تتمنى لهم يوم حب سعيداً، وقالت: "حيث إن قلبي ماكبرش ولا يوم عن الصورة دي؛ فبكل الطفولة اللي فيا بتمنالكم عيد حب حلو".
وبشكل آخر، قررت إسعاد يونس الاحتفال بيوم الحب بفيديو يجمعها بالفنان الراحل سمير غانم من أحد الأعمال الفنية على أنغام أغنية الفنانة شادية "حاجة غريبة" التي قدمتها مع العندليب عبد الحليم حافظ، وعلقت إسعاد يونس على الفيديو وقالت: "بتمنالكم عيد حب حلو ".

شاهد أيضاً: بالفيديو والصور: أبطال فيلم عصابة عظيمة يتحدثون لـ"سيدتي" عن العرض الأول في الرياض ويثنون على السعودية

آخر أعمال إسعاد يونس

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عن سر مغامرتها بالعودة إلى السينما ببطولة فيلم "عصابة عظيمة"، مؤكدة أنها تجسد شخصية بطلة أولمبية أُصيبت بفقدان البصر، ولكنها تقوم بأمور خارجة على المألوف، وقالت إنها صادفت في حياتها الشخصية العديد من المكفوفين أصحاب المهارات الخارقة، ومن بينهم الموسيقار الراحل عمار الشريعي، ووافقت على بطولة الفيلم تقديراً ودعماً لهم.

فيلم «عصابة عظيمة» بطولة: إسعاد يونس، ومحمد محمود، وكريم عفيفي، ورنا رئيس، وعنبة، وفرح الزاهد، ومحمد ثروت، وعارفة عبد الرسول، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول امرأة كفيفة تُدعى "عظيمة"، التي تقوم بدورها النجمة إسعاد يونس، ويتم النصب على ابنها (كريم عفيفي)؛ فتشكل عصابة لمحاولة إنقاذ الموقف.

منح إسعاد يونس جائزة الإنجاز مدى الحياة في JOY AWARDS

وكانت الفنانة والمنتجة إسعاد يونس قد حصدت جائزة الإنجاز مدى الحياة في حفل صناع الترفيه Joy Awards 2024، وقدم التكريم لها النجم العالمي سلمان خان، وأعربت إسعاد يونس عن سعادتها بالتكريم، ووجهت الشكر لهيئة الترفيه وللمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة على ما تم تقديمه، في الحفل الذي حضره عدد كبير من نجوم الفن في العالم والوطن العربي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»