منهم رونالدو ونوال الكويتية.. المشاهير يتفاعلون مع تعليق "تركي آل الشيخ" عن ليلة الشاعر الكبير "واحد"

نوال الكويتية- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
نوال الكويتية- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام

تفاعل عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي، مع إعلان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بشأن ليلة جديدة لأحد الشعراء ضمن فعاليات موسم الرياض، في البداية قال المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس- تويتر سابقاً": "هذه السنه ليلة الشاعر الكبير واحد ان شالله".

ليلة الشاعر الكبير

وبدأ نجوم الفن في التفاعل مع ما أعلن عنه آل الشيخ، ومنهم الفنان رابح صقر: "كلنا شوق لهاليله واحدنا"، وقالت نوال الكويتية: " كلنا مع الشاعر واحد وبتكون أحلى ليلة لأحلى قلب عرفته"، أما أصيل أبو بكر فكتب "الغالي والحبيب ابو فيصل يستاهل.. ليلة من أجمل الليالي بأِذن الله"، وقالت الفنانة أحلام علقت أيضاً عن بوست المستشار، وقالت "يستاااااهل الغالي".
من جانبه قال راشد الماجد على ما أعلن عنه تركي آل الشيخ: " وأنا أول الحضور وبحط بين إيدينك هديه يا حبيب القلب"، بينما علق لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو: " Waiting for this magical night brother".

يمكنكم قراءة.. فيديو : بعد حصوله على الجنسية السعودية هذه أبرز محطات المايسترو هاني فرحات


ليلة وداعية

هذا وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عبر حسابه في منصة "إكس" قد أعلن مسبقاً عن إقامة ليلة تكريم خاصة للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر في 23 فبراير 2024 ضمن فعاليات موسم الرياض، سيشارك بها نخبةٌ من نجوم الخليج بعنوان "ليلة وداعية".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»