رامي وحيد يُعلن زواجه والعروس من خارج الوسط الفني شاهد أول صورة للعروسين

رامي وحيد - الصورة من حسابه على انستغرام
رامي وحيد - الصورة من حسابه على إنستغرام

أعلن الفنان رامي وحيد، زواجه رسمياً من فتاة خارج الوسط الفني؛ ليطوي صفحة العزوبية التي طالت 48 عاماً، ولم يكشف رامي أية تفاصيل عن العروس، كما لم يكشف عن أي صورة سواء من مراسم عقد القران أو حفل الزفاف، في إشارة إلى إتمام مراسم الزواج بأجواء عائلية.

رامي يتكتم كل التفاصيل عن عروسه

ونشر رامي وحيد عبر حسابه على إنستغرام، أول صورة تجمعه بزوجته، وعلق قائلاً: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تم الزواج الحمد لله"، وجاءت التعليقات من أصدقائه سعيدة بسقوط آخر رموز العزوبية في الوسط الفني، ولكن بدا واضحاً أنه لم تتم الإشارة إلى العروس بأي شكل، ولم يذكر أيّ من أصدقائه اسمها أو يوجه التهنئة لها.

تابعي المزيد: رامي وحيد يتعافى من كورونا وينقل الفيروس إلى والدته

رامي وحيد كشف سبب تأخر مشروع الزواج

وسبق أن تحدث رامي وحيد عن أسباب استمراره في حياة العزوبية، وقال إنه لم يتزوج؛ لأنه يخاف أن تتبدل مشاعره بعد الزواج، لافتاً إلى أن الحب غير مضمون، موضحاً أنه كان في الماضي يفكر في فتاة أحلامه بشكل مغاير تماماً عن الوقت الحالي.

وأضاف رامي وحيد خلال لقائه مع برنامج «أنا وأختي»: "أنا بخاف مشاعري تتغير لأن الحب مش مضمون، وفيه حاجات كتير كنت بحكم عليها زمان، زي مين اللي هتجوزها وشكلها إزاي وتفاصيلها ودلوقتي أنا بفكر بشكل تاني خالص، خاصة الشكل الاجتماعي مش الحلاوة، لافتاً أنه يفكر في فتاة أحلامه، التي لا تتغير بعد فترة ولا تستطيع أن تبتعد عنه وهو أيضاً يجب أن يبادلها نفس الإحساس".

ويبلغ رامي وحيد من العمر 48 عاماً، إذ إنه من مواليد 17 أبريل 1975، ووالده هو الفنان والمخرج الراحل سمير وحيد، الذي شارك بالكثير من الأعمال السينمائية والمسرحية خلال فترة السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»