أغرب قصص زواج المشاهير.. الحب ينتصر دائماً أمام الفروقات

روبرت هيرجافيك و كيم جونسون Robert Herjavec and Kym Johnson في حفل Aviation Awards (مصدر الصورة:  Getty Images via AFP / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Paul Archuleta)
روبرت هيرجافيك و كيم جونسون Robert Herjavec and Kym Johnson في حفل Aviation Awards (مصدر الصورة: Getty Images via AFP / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Paul Archuleta)
في عالم الشهرة والأضواء، تتوارث القصص الرومانسية والحكايات الغريبة مكانتها، وتبقى قصص الزواج للمشاهير في مرمى الأنظار دائمًا، من اللقاءات العابرة للقدر إلى الأحداث غير المتوقعة، هناك قصص زواج تثير الدهشة والإعجاب في ذهن الجمهور.
انضموا إلينا في هذه الرحلة المثيرة لاستكشاف أغرب قصص زواج المشاهير.

آشتون كوتشر وميلا كونيس


آشتون كوتشر، وُلد في 7 فبراير 1978، هو ممثل ومنتج أمريكي شهير، بدأت شهرته بدوره في مسلسل "That '70s Show"، أما ميلا كونيس، وُلدت في 14 أغسطس 1983، هي ممثلة أمريكية مشهورة بأدوارها في السينما والتلفزيون. بدأت مسيرتها الفنية بعد أدائها دور "جاكي بوركهارت" في "That '70s Show"،
وهذان الزوجان مشهوران في عالم التمثيل الأمريكي، التقيا لأول مرة في عام 1998 على مجموعة تصوير لمسلسل الكوميديا التلفزيوني "That '70s Show"، حيث قاما بتجسيد شخصيتين مراهقتين، في العمل الذي تم بثه لمدة ثمانية مواسم من عام 1998 حتى عام 2006. في ذلك الوقت، كان كوتشر وكونيس يلعبان دور شخصيات مختلفة، ولكن العمل ساعدهما على بناء علاقة صداقة قوية خلال سنوات عملهما معًا، وفي عام 2012، تطورت علاقتهما إلى علاقة عاطفية بعد انفصال كل منهما عن شركائهما السابقين، وفي عام 2015، تزوجا رسميًا في حفل خاص في ولاية كاليفورنيا، وبذلك حولا عملهما سوياً في المسلسل إلى واقع.

الأمير هاري وميغان ماركل


الأمير هاري، وُلد في 15 سبتمبر 1984، هو الابن الأصغر لتشارلز، ملك بريطانيا، وهو الثاني في ترتيب ولاية العرش بعد أخيه ويليام، بينما ميغان ماركل، وُلدت في 4 أغسطس 1981، كانت ممثلة أمريكية وهي مطلقة، وقبل ذلك كانت تعمل كناشطة اجتماعية ومدونة أسلوب حياة.
وقد أصبحا محط اهتمام كبير منذ إعلان زواجهما، التقيا لأول مرة عندما قامت صديقة مشتركة بترتيب موعد عشاء لهما في يوليو 2016، ومنذ ذلك الحين، نمت علاقتهما وتطورت بسرعة، أعلن الثنائي خطبتهما رسميًا في نوفمبر 2017، وفي مايو 2018، تزوجا في حفل زفاف أسطوري في قلعة وندسور في إنجلترا، منذ ذلك الحين، شغل الأمير هاري وميغان ماركل العناوين الرئيسية؛ بسبب تصريحاتهما العلنية وأعمالهما الخيرية وقراراتهما الشخصية.

سيرينا وليامز وأليكسيس أوهانيان


سيرينا وليامز، وُلدت في 26 سبتمبر 1981، هي لاعبة تنس أمريكية شهيرة جدًا، واعتبرت واحدة من أعظم لاعبات التنس في التاريخ، حصلت على العديد من البطولات الكبرى والميداليات الذهبية في الألعاب الأولمبية.
أليكسيس أوهانيان، وُلد في 24 أبريل 1983، هو رائد أعمال ومؤسس Reddit، وقد حقق نجاحًا كبيرًا في مجال ريادة الأعمال والتكنولوجيا، بالإضافة إلى Reddit شارك في تأسيس عدة شركات، وكان له دور بارز في تطوير المجتمع التكنولوجي في العالم.
ويعتبر الزوجان مشهوران في عالم الرياضة والتكنولوجيا على التوالي.
التقيا لأول مرة في عام 2015 على موقع Reddit، حيث كان أليكسيس مؤسس الموقع، وكانت سيرينا تشارك في منتدى خاص بالتنس، وبعد ذلك، بدأت علاقتهما تتطور بشكل جدي، وفي وقت قصير أصبحا زوجين، أعلن الثنائي خطبتهما في ديسمبر 2016، وتزوجا في حفل أسطوري أقيم في نوفمبر 2017 في نيو أورليانز.

جوليا روبرتس وداني مودر


داني مودر، وُلد في 31 يناير 1969، هو مصور سينمائي ومنتج أمريكي، عمل في صناعة السينما لسنوات عديدة وشارك في تصوير العديد من الأفلام الناجحة أما جوليا روبرتس، وُلدت في 28 أكتوبر 1967، هي ممثلة أمريكية شهيرة ومن أبرز نجوم هوليوود.
جوليا روبرتس وداني مودر، هما زوجان مشهوران في عالم التمثيل والسينما، التقيا لأول مرة في عام 2000 على مجموعة تصوير فيلم "The Mexican" الذي كانا يعملان عليه في ذلك الوقت، كان مودر مصورًا سينمائيًا في الفيلم، وتطورت العلاقة بينهما خلال فترة التصوير.
بعد فترة من الارتباط، أعلن الثنائي خطبتهما في عام 2002 وفي يوليو 2002، تزوجا في حفل سري في تايوان.

روبرت هيرجافيك و كيم جونسون


روبرت هيرجافيك، وُلد في 14 سبتمبر 1962، هو رجل أعمال كندي مشهور ومستثمر تكنولوجي. يعتبر أحد مؤسسي شركة "شارك"، وهو مشارك في برنامج الواقع التلفزيوني "صراع النجوم"، حيث قدم أداء متميزاً، بينما كيم جونسون، وُلدت في 4 أغسطس 1976، هي راقصة أسترالية ومدربة رقص مشهورة، شاركت في العديد من مواسم "صراع النجوم" وفازت بالمركز الأول مع شريكها الراقص عدة مرات.
يعتبر الاثنان زميلان سابقان في برنامج "صراع النجوم" الشهير، التقيا لأول مرة عندما شاركا كزميلين في البرنامج في الموسم العاشر من النسخة الأمريكية من البرنامج في عام 2015. تطورت علاقتهما بسرعة، وبدآ بالتواعد بعد فترة وجيزة من التعارف، في أبريل 2016، أعلنا خطبتهما، وفي يوليو 2016، تزوجا في حفل زفاف أسطوري، الزوجان يشتركان في العديد من الاهتمامات المشتركة، بما في ذلك حب الرقص والأعمال الخيرية.

توم هانكس وريتا ويلسون


توم هانكس وريتا ويلسون يعتبران أحد أبرز الأزواج في هوليوود، التقيا لأول مرة في عام 1981 على مجموعة تصوير لمسلسل تلفزيوني تحت عنوان "Bosom Buddies"، حيث كانت ريتا تقوم بدور ضيفة في العرض، بدآ بالتواعد بعد ذلك وتزوجا في عام 1988 لدى الثنائي ابنان، وهما شيستر وترمان، وقد شاركا في عدة مشاريع سويًا، سواء في السينما أو في الأعمال الخيرية، تشتهر ريتا بمسيرتها الفنية كممثلة ومنتجة، في حين أن توم هانكس يُعتبر واحدًا من أعظم النجوم في تاريخ هوليوود، حيث فاز بجوائز أوسكار عدة ونال شهرة عالمية من خلال أدواره في أفلام مثل "Forrest Gump" و "Cast Away" و "Saving Private Ryan"

أوبرا وينفري وستيدمان غراهام


أوبرا وينفري هي شخصية تلفزيونية وإعلامية أمريكية مشهورة جدًا وصاحبة برنامج التحدث الشهير "The Oprah Winfrey Show". بينما ستيدمان غراهام هو مؤلف ومتحدث ملهم ورئيس شركة تسويقية يشتهر بأفكاره حول تطوير الذات، وتحقيق النجاح الشخصي.
أوبرا وينفري وستيدمان غراهام هما زوجان معروفان في عالم الإعلام والأعمال، التقيا لأول مرة في عام 1986 في مؤتمر تعليمي، ومنذ ذلك الحين بدأت علاقتهما تتطور ببطء. رغم أنهما لم يتزوجا رسميًا، إلا أنهما يعيشان معًا منذ سنوات عديدة وتعتبر علاقتهما قوية ومستقرة، على الرغم من الانشغال الشديد بأعمالهما والتزاماتهما المهنية، فإنهما يدعمان بعضهما البعض ويشاركان في العديد من المشاريع معًا.

فيولا ديفيس وجوليوس تينون


جوليوس تينون هو ممثل ومنتج أمريكي، ولد في 24 ديسمبر 1953. بالإضافة إلى مساهماته في الصناعة الترفيهية، يعتبر مؤسسًا لشركة "JuVee Productions" التي تهدف إلى تعزيز التنوع في صناعة الترفيه وتطوير المشاريع التي تبرز القصص القوية والملهمة. أما فيولا ديفيس هي ممثلة أمريكية موهوبة، ولدت في 11 أغسطس 1965، حصلت على العديد من الجوائز الفنية العالمية، بما في ذلك جائزة الأوسكار.
فيولا ديفيس وجوليوس تينون هما زوجان معروفان في صناعة الترفيه، التقيا لأول مرة في عام 2001 عندما قامت ديفيس بزيارة لمنزل تينون لحضور مأدبة عشاء.
شاركت فيولا ديفيس قصة حول لقائها بزوجها في مجلة Us Weekly بطريقة تكاد تكون لطيفة للغاية حيث قالت: "كنت أكثر النساء وحدة في العالم، وقال لي شخص ما: يجب عليك أن تصلي لتجدي زوجًا، قلت إنني أرغب في رجل كبير وأسود من الجنوب يبدو وكأنه لاعب كرة قدم، ولديه بالفعل أطفال، وربما كان متزوجًا من قبل، بعد ثلاثة أسابيع ونصف، قابلت زوجي، ولديه جميع تلك الصفات"، وتزوجا في عام 2003.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»