في يوم الحب.. تعرفوا إلى قصص حب لنجوم الفن لم تكتمل مع الزمن

أنجلينا جولي وبراد بيت في هوليوود، كاليفورنيا (Angelina Jolie and Brad Pitt in Hollywood, California). مصدر الصورة: MARK RALSTON / AFP
أنجلينا جولي وبراد بيت في هوليوود، كاليفورنيا (Angelina Jolie and Brad Pitt in Hollywood, California). مصدر الصورة: MARK RALSTON / AFP
في عالم الفن والترفيه، يُشاهد الجمهور دائماً بعناية وإعجاب، قصص الحب الرومانسية بين نجومهم المفضلين. ومع ذلك، تظهر في بعض الأحيان قصص حب مليئة بالمشاعر العميقة والرومانسية التي، رغم جمالها، لا تكتمل بسعادة أبدية. هذه القصص، التي يبدو أنها تنبعث من قلوبهم المشتاقة، تظل في ذاكرتنا، تعكس مجموعة متنوعة من العواطف والتحديات التي يواجهها حتى أكبر النجوم. ومن النجوم الذين أعلنو عن انفصالهم بقصة مؤثرة، بعد أن ارتبطت أسماؤهم سوياً، وإليكم أهمهم:

كيم كارداشيان وكانييه ويست

كيم كاراشيان وكاني ويست في نيويورك (Kim Kardashian and Kanye West in New York City). مصدر الصورة: AFP / Angela Weiss

هما ثنائي شهير في عالم الترفيه والإعلام. التقيا لأول مرة في عام 2003 عندما كانت كيم تعمل كمساعدة للمشاهير، وكانت ضمن عمل إعلاني تواجد فيه كانييه ويست، ولكن علاقتهما لم تبدأ قبل عام 2012.
اشتهرت كيم بشكل كبير بفضل برنامج الواقع الخاص بعائلتها، وهي تُعتبر واحدة من أبرز الشخصيات العامة في الولايات المتحدة وحول العالم. بينما كانييه ويست مغني راب ومنتج موسيقي معروف بألبوماته الناجحة وشخصيته القوية.
تطورت علاقة كيم وكانييه ببطء على مدى السنوات التالية، وانتقلا من الصداقة إلى العلاقة الرومانسية. في عام 2012، أعلن كانييه ويست في أغنية له أنه وكيم يمكن أن يكونا معاً، وفي العام التالي، في عام 2013، أصبحت العلاقة رسمية بعد أن أنجبت كيم طفلتها الأولى مع كانييه وأطلقا عليها اسم "نورث ويست".
تزوج الثنائي في مايو 2014 في حفل زفاف ضخم في إيطاليا، وبدآ حياة زوجية سعيدة ولديهما طفلان آخران: ابنهما سانت وابنتهما شيكاغو، وأنجبا طفلهما الرابع عبر أم بديلة، وأطلقا عليه اسم پسالم.
على الرغم من البداية القوية لعلاقتهما، بدأت الأمور تتعقد تدريجياً. في عام 2020، أعلن كانييه عن نيته الترشح لرئاسة الولايات المتحدة، وهو ما تسبب في توترات بينه وبين كيم وعائلتها. وفي العام نفسه، بدأت التقارير تظهر حول مشاكل في العلاقة بين الزوجين، وتلاحقت الشائعات؛ حتى أعلنا في النهاية عن انفصالهما في عام 2021.

تابعوا المزيد: وُلدوا ليكونوا نجوماً: أشهر 10 مراهقين وصلوا للعالمية

جنيفر غارنر وبن أفليك

بن أفليك وجنيفر غارنر في هوليوود، كاليفورنيا (Ben Affleck and Jennifer Garner in West Hollywood, California). مصدر الصورة: Pascal Le Segretain/Getty Images/AFP

جنيفر غارنر وبن أفليك هما ثنائي هوليوودي شهير. التقيا لأول مرة في عام 2000 خلال تصوير فيلم "Pearl Harbor". بدأت علاقتهما بعد ذلك وتزوّجا في عام 2005. خلال فترة زواجهما، أصبحا من أبرز الأزواج في عالم صناعة الترفيه؛ خاصة مع ظهورهما في العديد من الأعمال المشتركة، والظهور المشترك في الفعاليات العامة.
لديهما ثلاثة أطفال معاً: ابنتان توأمتان هما فيولا وسيرافينا، وابنهما سامويل. ولكن، بالرغم من الأسرة الجميلة والنجاح الوظيفي، تعرضت علاقتهما للتوتر والمشاكل.
في عام 2015، أعلن الزوجان عن قرارهما بالانفصال بعد عشر سنوات من الزواج، وتقدّما بطلب للطلاق. كان هذا القرار مصدر تكهنات واسعة في وسائل الإعلام؛ حيث تم تداول العديد من الأسباب المحتملة وراء الانفصال، بما في ذلك مشاكل العلاقة والضغوط العملية.
على الرغم من انفصالهما، حافظا على علاقة جيدة سوياً، وأعلنا أنهما سيظلان يعملان معاً على تربية أطفالهما بشكل مشترك. تم تأكيد طلاقهما رسمياً في عام 2018، ومنذ ذلك الحين، واصل كل واحد منهما حياة مستقلة في الوسط الفني، وحافظا على صداقتهما.

يمكنكم قراءة.. أبرز النجوم الذين أثار خبر انفصالهم حديث الجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي

مايلي سايرس وليام هيمسورث

مايلي سايرس وليام هيمسورث في ماليبو، كاليفورنيا (Miley Cyrus and Liam Hemsworth in Malibu, California). مصدر الصورة: AFP / Kyle GRILLOT

مايلي سايرس وليام هيمسورث هما ثنائي شهير في عالم الترفيه. التقيا لأول مرة في عام 2009 أثناء تصوير فيلمهما المشترك "The Last Song". بدأت علاقتهما بعد ذلك، وتطورت بسرعة إلى علاقة عاطفية جادة.
على الرغم من بعض التقلبات في علاقتهما، بما في ذلك انفصال مؤقت في عام 2010، إلا أنهما استعادا علاقتهما وتزوجا في ديسمبر 2018 في حفل خاص وسري في منزلهما في ناشفيل، تينيسي.
لكن، للأسف، لم يدُم الزواج طويلاً. في أغسطس 2019، أعلنا عن انفصالهما بشكل رسمي بعد سبعة أشهر فقط من الزواج. وبعد الانفصال، انطلق كل منهما في طريقه الخاص، ومايلي سايرس بدأت علاقة مع المغني كودي سيمبسون في وقت لاحق، في حين قام ليام هيمسورث بالتركيز على مسيرته الفنية ومشاريعه السينمائية.
على الرغم من الانفصال، لا يمكن إنكار الأثر الكبير الذي كان لهما على بعضهما البعض، وعلى جمهورهما، وبقيت قصتهما تلهم الكثيرين، سواء بالنجاح الذي حققاه معاً، أو بتجاربهما الشخصية وكيفية التعامل مع التحديات في العلاقات العاطفية.

براد بيت وأنجلينا جولي

أنجلينا جولي وبراد بيت في هوليوود، كاليفورنيا (Angelina Jolie and Brad Pitt in Hollywood, California). مصدر الصورة: MARK RALSTON / AFP

براد بيت وأنجلينا جولي هما من أشهر ثنائيات هوليوود، جمعتهما علاقة عاطفية لافتة للأنظار، وكانا معروفين باسم "برانجيلينا". التقيا لأول مرة في عام 2004 أثناء تصوير فيلمهما المشترك "Mr. & Mrs. Smith". في ذلك الوقت، كان براد بيت متزوجاً من الممثلة جنيفير أنيستون، ولكن بعد فترة وجيزة من التصوير، أعلنت أنيستون وبيت انفصالهما.
بدأت الشائعات تنتشر حول علاقة براد بيت وأنجلينا جولي، وتم تأكيد علاقتهما في العام التالي. وبعد ذلك، أصبحا من أبرز الأزواج في هوليوود، ولديهما ستة أطفال: ثلاثة منهم تبنياهم، بينما ولد الثلاثة الآخرون من أمهم البيولوجية.
تزوج براد بيت وأنجلينا جولي في عام 2014 في حفل خاص بفرنسا، لكنهما أعلنا عن انفصالهما في عام 2016، وأصبح الطلاق رسمياً في عام 2019. كانت فترة الانفصال مثيرة للجدل؛ حيث تم تداول العديد من الشائعات حول أسباب الانفصال، بما في ذلك العنف الأسري، ولاحقاً النزاعات حول حضانة الأطفال وأسباب شخصية أخرى.
وعلى عكس الكثير من علاقات هوليوود، لم يحافظ الثنائي أبداً على علاقة صداقة بعد الانفصال؛ بل إن بينهما الكثير من الدعاوى القانونية.

قد ترغبين في معرفة.. أزواج من المشاهير لديهم فجوات عمرية كبيرة تعرفوا إليهم

كاتي هولمز وتوم كروز

توم كروز وكاتي هولمز في هوليوود، كاليفورنيا (Katie Holmes and Tom Cruise in West Hollywood, California). مصدر الصورة: AFP PHOTO / ADRIAN SANCHEZ-GONZALEZ

كاتي هولمز وتوم كروز هما ثنائي هوليوودي شهير. التقيا لأول مرة في أوائل عام 2005 وبدأت علاقتهما بسرعة. في أبريل 2005، أعلن كروز عن علاقته بكاتي هولمز بشكل مفاجئ، عندما قام بالقفز على أريكة أوبرا وينفري خلال مقابلة تليفزيونية، وقدّم خلالها اعترافاً عن حبه لها. بعد ذلك، أصبح الثنائي واحداً من أبرز الأزواج في هوليوود.
تمت خطوبتهما في يونيو 2005، وفي نفس العام أنجبا ابنتهما سوري كروز. تزوجا في نهاية عام 2006 في حفل زفاف أسطوري في قصر "أوتيل دي باريس" في إيطاليا.
لكن، للأسف، انتهت العلاقة بينهما بانفصال مفاجئ في يونيو 2012، بعد ست سنوات من الزواج. وتمت عملية الطلاق بسرعة، ولم يتم الكشف عن أسباب الانفصال بشكل رسمي، ولكن تم تداول العديد من الشائعات في وسائل الإعلام حول الأسباب المحتملة وراء الانفصال، بما في ذلك اختلافات في الاعتقادات الدينية والتوترات المهنية.
بعد الانفصال، تابع كل منهما حياته المهنية والشخصية بشكل منفصل، وحافظا على علاقة صداقة محترمة لصالح ابنتهما، إنما عن بُعد؛ إذ قليلاً ما يلتقي النجم بابنته.

سيلينا غوميز وجاستين بيبر

سيلينا غوميز وجاستين بيبر في هوليوود، كاليفورنيا (Selena Gomez and Justin Bieber in West Hollywood, California). مصدر الصورة: RICH SCHMITT / AFP

علاقة سيلينا غوميز وجاستين بيبر علاقة تاريخية ومعقدة حفرت في أذهان جمهور كل منهما؛ حيث شهدت على الكثير من الأحداث على مر السنوات. بدأت العلاقة الرومانسية بينهما في عام 2010، وتضمنت الكثير من فترات الارتباط والانفصال.
بدأت الشائعات حول علاقتهما في وقت مبكر، ولكن تم تأكيد العلاقة عندما ظهرا معاً في حدث توزيع جوائز في عام 2011. استمرت العلاقة بينهما لفترة، ولكن انفصلا في وقت لاحق من نفس العام.
عادت الأمور إلى الواجهة مرة أخرى في 2013، ولكن بين الفترات الجميلة، كانت هناك تحديات وانفصالات متكررة. في 2018، أعلن الثنائي انفصالهما النهائي.
ولم يمر وقت طويل حتى ارتبط النجم بهايلي بالدوين وأعلن زواجه منها؛ مما جعلها دائماً، العدوَّ الأول لجمهور سيلينا، الذي يعتبر أنها كانت السبب بانتهاء العلاقة السعيدة التي كانت تجمعهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».