أفضل 10 أفلام تبرز الحب في أسمى معانيه احتفالاً بيوم الحب

كيت وينسلت بوسط لندن (Kate Winslet in central London). مصدر الصورة: AFP PHOTO/ CARL COURT
كيت وينسلت بوسط لندن (Kate Winslet in central London). مصدر الصورة: AFP PHOTO/ CARL COURT

الحب هو أجمل المشاعر الإنسانية وسيدها وأساس أجمل العلاقات التي تربط بين البشر. فهو دافع الحياة، وهو جامع الأصدقاء. فهو يُضفي جمالاً وبهاءً على كل ما في الحياة من أشخاص وأشياء، ومن دونه لا يمكن للحياة أن تسير على نحوٍ جيد، وتصبح الحياة جافة، تفتقر إلى المعنى والحافز.

وفي يومٍ ينتظره كل العشاق والمحبين للتعبير عما بداخلهم من أجمل المشاعر الإنسانية، جمعنا لكم في الموضوع التالي، أفضل الأفلام الناطقة بالحب، ننصحكم بمشاهدتها في يوم الحب.

Valentine's Day

تدور أحداث الفيلم في يوم الحب في مدينة لوس أنجلوس الأميركية، من خلال أربع قصص منفصلة. ماذا سيحدث خلال هذا اليوم؟ قصص حب وانفصال يحدثان في ظل الضغوط التي يواجهونها في هذا اليوم.

The Princess Bride

تستند أحداث الفيلم على حكاية يحكيها الجد لحفيده الصغير؛ فهي مغامرة خيالية عن امرأة شابة جميلة وحبها الحقيقي. تحكي القصة عن الأميرة الجميلة المخطوبة للأمير الفارس هامبردينك، لكنها تتعرض للخطف وتُحتجز، بينما يسعى القرصان ويستلي صديق طفولتها إلى إنقاذها من خاطفيها.

Crazy Rich Asians

راشيل، أستاذة جامعية، تسافر مع حبيبها إلى سنغافورة لحضور حفل زفاف أعز أصدقائه. وهناك تنفتح على حياة اﻷثرياء، وتكتشف أن نيك ينتمي إلى واحدة من أغنى العائلات في البلاد ذات ماض مظلم.
قد ترغبين في معرفة كيف تنسقين مجوهراتكِ في يوم الحب على طريقة أشهر النجمات؟

If Beale Street Could Talk

تدور أحداث الفيلم حول حبيبين يقاتلان من أجل مستقبلهما، من خلال تيش، وهى امرأة في حي هارلم تناضل يائسة لإثبات براءة حبيبها من جريمة اتُهم بها زوراً، بينما هي حامل في طفلهما الأول، وتسترجع تيش طوال هذه الفترة كل ذكرياتها مع حبيبها، منذ نشأتهما معاً في الطفولة ولحظات الحب اﻷول، وصولاً إلى اللحظة الحرجة الحالية.

Pride & Prejudice

أسرة تتكون من أب وأم وخمس بنات يعيشون حياة هادئة مستقرة، لكن أكثر ما يقلق الأب هو أن تتحول ثروته بعد وفاته إلى قريبٍ له من خارج البلدة؛ فيلجأ لحيلة ينقذ بها الموقف وهي زواج البنات من أزواج أثرياء. أفضل جملة في الفيلم للسيد "دارسي": "خيال المرأة سريع جداً، يقفز من الإعجاب إلى الحب، من الحب إلى الزواج في لحظة".
يمكنك التعرف إلى أكثر أفلام جنيفير لوبيز مشاهدة.. أبدعت في قصص الحب

Me Before You

يحكي الفيلم قصة لويزا كلارك التي تُطرد من عملها، بينما يتعرض الشاب الثري ويل تراينور لحادث يمنعه عن القيام بكل ما اعتاد عليه في السابق ويُصبح قعيداً. تضطر لويزا لقبول العمل كراعية لويل وسرعان ما يترابط الاثنان مع بعضهما البعض.

Titanic

سيظل فيلم Titanic رمزاً للرومانسية والتضحية والحب في أسمى معانيها. فهو من أروع القصص الرومانسية التي تنتهي بالتضحية والفراق. عندما صعدت إلى السفينة تيتانيك، تلتقي روز البالغة من العمر 17 عاماً- من عائلة أرستقراطية والتي من المقرر أن تتزوج- بالفنان جاك داوسون وتقع في حبه. وفي أثناء رحلة السفينة، تصطدم بجبل ثلجي فتنهار السفينة وتغرق ويفترق الحبيبان.

The Fault in Our Stars

لا أحد يعلم من سيرحل قبل الآخر.. فيلم رومانسي مؤثر ينتهي بالفراق. بينما يتوقع المشاهدون أن ترحل البطلة وتموت، إلا أنها تصمد وتعيش، بينما يموت حبيبها.
إليكِ هذا الخبر: معطف كيت وينسلت الشهير في Titanic في المزاد العلني

Bridget Jones's Diary

بريدجيت جونز امرأة عادية تكافح ضد سنها ووزنها وعملها، تفتقد للرجال في حياتها لعيوبها الكثيرة. كقرار في بداية العام الجديد، تقرر بريدجيت أن تتحكم في حياتها، وأن تقوم بكتابة مذكرات يومية عن حياتها لا تذكر إلا الحقيقة بها. تبدأ الأمور بالاضطراب حينما يبدأ دانييل (زير النساء) الاهتمام بها، وفي الوقت ذاته، تجد اهتماماً من جهة (مارك دارثي)؛ لتقع في الحيرة للاختيار بينهما.

Always Be My Maybe

تدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي؛ حيث يلتقي صديقا الطفولة ماركوس وساشا من جديد بعد فراق دام 15 عاماً، ويقعان في حب بعضهما البعض، بعد أن توقّع لهما الجميع في الصغر أنهما سيكونان حبيبين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».