موعد حفل رابح صقر ضمن "جلسات الرياض"

رابح صقر -الصورة من حسابه على الانستغرام
رابح صقر -الصورة من حسابه على الانستغرام

يستعد الفنان رابح صقر لإحياء حفل ضمن جلسات الرياض 2024، على مسرح محمد عبده أرينا في البوليفارد سيتي يوم الجمعة 7 مارس 2024، ونشرت الشركة المنظمة للحفل روتانا بوستر الحفل وكتبت: "صقر الأغنية العربية الفنان ‫رابح صقر‬.. يلتقيكم 7مارس ضمن ‫ جلسات الرياض‬ 2024.. خلوكم عالوعد".

آخر نشاطات رابح صقر

وأحيا رابح صقر أخيراً حفلةً ضمن جلسات "موسم الدرعية"، وتحديداً في أولى ليالي "صدى الوادي" برفقة الفنان عايض، وشارك قبلها في فعاليات "مدل بيست ساوند ستورم" في الرياض، وأيضاً أحيا حفلاً في موسم الرياض بعنوان "ليلة الصقر" على مسرح محمد عبده أرينا 19 يناير 2024، بتنظيمٍ من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وإشرافٍ من الهيئة العامة للترفيه بقيادة المايسترو السعودي هاني فرحات، وتم تكريمه فيها، كما شارك أيضاً بـ ليلة الأمير سعود بن عبدالله بمشاركة 6 فنانين، وهم الفنان محمد عبده والفنانة نوال الكويتية والفنان ماجد المهندس والفنان رابح صقر والفنانة أحلام والفنانة أميمة طالب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

رابح صقر في سطور

رابح صقر فنان وملحن وموزع موسيقي سعودي يعتبر من مشاهير اللحن والأداء في السعودية وفي الخليج والوطن العربي، لقُب بموسيقار الخليج.
اعتمد على موهبته وأطلق باكورة أعماله في عام 1982 ألبوم "يانسيم الليل". احتوى الألبوم على 6 أعمال كانت باللغة العربية الفصحى وحققت نجاحاً باهراً.
أصدر بعده البوم "صابرين" الذي احتوى على أربعة أعمال، وبعد هذا الألبوم أشاد فيه بكثير من الفنانين منهم الراحل طلال مداح ومحمد عبده وبعد البوم "صابرين" أطلق "البوم أحبك"، وكان يحتوي على ستة أعمال من ألحانه.
وخلال فترة الثمانينيات كون ثنائياً مع الشاعرة هتان وكانت بداية هذه التعاونات في البوم "أنا والليل والقمرة"، واحتوى الألبوم على 6 أعمال منها أغنية "تأزمت حالتي" في أهم أعمال الألبوم أغنية "صرخة ألم" التي يعتبرها الكثيرون من أهم أغانيه، أيضاً قدم أغنية خاصة بمناسبة افتتاح جسر الملك فهد كانت بعنوان "جسر الخير"، ولاقت هذه المبادرة الإعجاب والتقدير من المتابعين والنقاد، خصوصاً أنها طُرحت في ألبوم عاطفي كأول فنان يضع عملاً وطنياً في ألبوم عاطفي، أصدر بعد ذلك ألبوم "مغرورة" الذي كان يحوي 6 أعمال، وأدخل الآلات الغربية في توزيع الأغنية، وقدم اللون العراقي كأول فنان خليجي يقدمه، وكانت هذه الأغنية بعنوان "شوف ايش سوى"، وتوالت بعده نجاحاته إلى أن أصبح من أهم فناني الخليج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»