حسن البلام يدعو الموهوبين للانضمام إلى"مصنع الكوميديا " للكتابة والتمثيل برعاية الهيئة العامة للترفيه

حسن البلام وداود حسين من مسرحية صناع محتوى-الصورة من حسابه على الانستغرام
حسن البلام وداود حسين من مسرحية صناع محتوى-الصورة من حسابه على الانستغرام

دعا الفنان حسن البلام من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به عبر فيديو نشره جميع من يمتلك موهبة بالكوميديا والمسرح الانضمام عبر "مصنع الكوميديا" والتي تتبنى المواهب بالسعودية وبدء التسجيل بها وقال أدعوكم للانضمام ل الفكرة وقال من خلال مصنع الكوميديا لإنشاء مواهب للساحة الفنية وسيكون البلام المسؤول عنها وهي تحت إشراف ورعاية الھیئة العامة للترفيه
وقال فيه: "أنا أحب المسرح وعشت فيه كل حياتي.. المسرح مثل ما له جمهور يبيله فنانين ..عندك طموح تملك موهبة تبي دعم تحب الشهرة المسرح يناديكم".
وعلق وكتب على الفيديو: "محبو الكوميديا والمسرح نمّي موهبتك مع النجم الكبير حسن البلام ونخبة من الخبراء... في مبادرة مصنع الكوميديا للكتابة والتمثيل برعایة الھیئة العامة للترفیه".
وكان البلام قد أعلن بشكل مفاجئ خلال المسرح في آخر عرض لمسرحية "كان يوم أسود" مع نجوم "قروب البلام" أنه سيقدم آخر مسرحية له في دولة الكويت، وستكون خلال عيد الفطر ثم سيتوقف عن تقديم المسرحيات لفترة زمنية، ولكنه سيكون داعماً لزملائه من "قروب البلام"، كذلك كشف عن انتقاله للعيش بالمملكة العربية السعودية وتحديداً بالرياض، وأن لديه مشروعاً بالسعودية سيكون مسؤولاً عنه وكان يقصد فيه "مصنع الكوميديا".

جديد حسن البلام في رمضان

وسيشارك حسن البلام خلال رمضان بمسلسل "ورثة بن عاقول"، مع زملائه من "قروب البلام" وهو مسلسل منوع بين المواقف الكوميدية وطرح القضايا الاجتماعية، من ﺇﺧﺮاﺝ عيسى ذياب وﺗﺄﻟﻴﻒ مريم نصير، ويشارك فيه أعضاء "جروب البلام" ويتقدمهم الفنان حسن البلام وفهد البناي وعبدالعزيز النصار وخالد المظفر ومحمد الرمضان، بالإضافة إلى الفنان عبدالرحمن العقل والفنانة سماح وعبدالله الخضر وحصة النبهان وعبدالله بدر وأحمد المظفر وعلي الحسيني وخالد السجاري ونوف سلطان ونايف العنزي وسلمان كايد.

آخر أعماله المسرحية بالرياض

ويعرض هذه الأيام ل البلام ضمن فعاليات موسم الرياض، مسرحية على مسرح بكر الشدي بعنوان "صناع محتوى" والتي ستستمر إلى 7 مارس وهي مسرحية من تأليف هيا أحمد، وإخراج محمد راشد الحملي، ويشارك في بطولتها الفنان حسن البلام، داود حسين، خالد المظفر، علي الحسيني، إيمان فيصل، أحمد المظفر، ريم النجم، سلمان كايد، بالإضافة إلى آخرين، وتدور الأحداث حول صاحب سكن للعزاب يتفاجأ بانتشار مقطع لأحد المستأجرين يغير حاله من إنسان عادي إلى مشهور؛ ليقوم صاحب السكن بمحاولة استثمار مع المستأجر المشهور من خلال تصوير فيديوهات ونشرها على مواقع التواصل، والمشاركة معه في أكثر من برنامج ومحاولة كسب المال في إطار كوميدي مميز.

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»