بالفيديو.. تجمهر الناس حول أنغام ومحمد رمضان أثناء تصوير إعلان رمضان 2024

أنغام الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
أنغام الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
تستعد الفنانة أنغام والفنان محمد رمضان لتقديم أحد الإعلانات المقرر عرضها في الموسم الرمضاني 2024، ورصد برنامج "et بالعربي" تجمهر الكثير من الجمهور حول أنغام ومحمد رمضان في شارع المعز بالقاهرة.
ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل، وظهرت أنغام ومحمد رمضان في الشارع بعد انتهاء التصوير.

أنغام تكشف تفاصيل حياتها

ومؤخراً، حلت النجمة المصرية أنغام ضيفة على الفنانة الإماراتية أحلام في برنامجها "أحلام ألف ليلة وليلة"، المذاع على قناة أبو ظبي، وكشفت لأول مرة عن أسرار بداية رحلتها الفنية، وهي بعمر 4 سنوات وذكرياتها مع العمالقة محمد عبد الوهاب وشادية وأحمد زكي، كما تحدثت لأول مرة عن تعاونها مع المخرج عاطف الطيب في تجربته الوحيدة لإخراج الفيديو كليب.

يمكنكم قراءة.. أنغام تكشف أسرار حياتها مع أحلام في ألف ليلة وليلة

أنغام تحدثت لأول مرة عن تجربتها الأولى في عالم الغناء وهي بعمر 4 سنوات بتشجيع من والدها الموسيقار محمد علي سليمان، وتذكرت ما حدث قائلة: "كان عندي 4 سنين ووالدي طلب مني أغني، وكان يعزف على العود وغنيت وقتها قصيدة أشواق لرياض السنباطي، ولم أكن أفهم كلماتها ولكن أجيد غناء اللحن فقط، واكتشفوا وقتها موهبتي في الغناء".

محاكمة محمد رمضان

وعلى جانب آخر، امتثل النجم محمد رمضان لقانون الإجراءات الجنائية الذي يلزمه بالمثول بنفسه أمام هيئة القضاء، كشرط لقبول نظر المعارضة على حكم حبسه لمدة عام بتهمة نشر أخبار كاذبة ضد أحد البنوك الشهيرة، وحضر محمد رمضان أمام محكمة جنايات جنوب الجيزة، وبعد المداولة قررت هيئة المحكمة تأجيل نظر الدعوى للنطق بالحكم في جلسة 6 من مارس المقبل، وإخلاء سبيل محمد رمضان.

محمد رمضان حضر إلى مقر المحكمة بسيارته الفارهة، واستقبله عدد كبير من جمهوره ومن رواد المحكمة، وظهر محمد رمضان، مرتدياً "كاب" مخططاً أبيض في أسود وسويتشيرت أسود، ونظارة شمسية، وبعد المثول أمام المحكمة تقرر إخلاء سبيله، وتأجيل البت في الدعوى للنطق بالحكم بجلسة 6 من مارس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»