فيديو طريف يجمع ياسمين عبد العزيز وبدرية طلبة وإيمان السيد.. ماذا حدث؟

ياسمين عبد العزيز- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
ياسمين عبد العزيز- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن فيديو طريف جمعها بكل من: الفنانة بدرية طلبة، والفنانة إيمان السيد، خاصة أن هناك علاقة قوية تجمع الثلاثي واشتراكاً في أكثر من عمل فني.
ونشرت ياسمين عبد العزيز، الفيديو عبر حسابها الرسمي "إنستغرام"، وظهرت وهي تستخدم فلتراً يغير الملامح، وسادت أجواء الضحك بين الثلاثي.

آخر المشاركات الدرامية لياسمين عبد العزيز

يُذكر أن آخر مشاركة درامية للفنانة ياسمين عبد العزيز كانت في مسلسل "ضرب نار" الذي عُرض رمضان الماضي، وشارك حينها في بطولة العمل: أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الأتربي، أحمد بدير وآخرون. والعمل تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.
ودارت أحداث المسلسل، حول "جابر" أحمد العوضي، الذي سافر من صعيد مصر إلى القاهرة بسبب "الثأر"، ويلقيه القدر في طريق "مهرة" ياسمين عبد العزيز السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

يمكنكم قراءة.. فيديو طريف: كيف احتفلت ياسمين عبد العزيز بيوم الحب؟

للمزيد.. فيديو: ياسمين عبد العزيز تفاجئ جمهورها بدموع مزيفة ما القصة؟

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد أعلنت عن انفصالها بصورة رسمية عن زوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك من خلال منشور كتبته عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، جاء كالتالي: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد. وبيننا كل الاحترام والتقدير".
يُذكر أن علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تصدرت الترند مع الساعات الأولى من العام الجاري، بعد تداول توقعات خبيرة أبراج قالت فيها إن العام الجاري 2024، سيشهد انفصال الثنائي، بطريقة مفاجئة، وقالت ياسمين عبد العزيز: "يا ساتر يا رب!"، بينما علق العوضي على التوقعات مستعيناً بالقول المأثور: "كذب المنجمون ولو صدقوا".
وكان أحمد العوضي قد أعلن عن انفصاله فنياً عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد آخر تعاون بينهما في مسلسل "ضرب نار"، الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي، وشارك حينها في بطولة العمل كل من: ماجد المصري، هدى الأتربي، أحمد بدير وآخرين، والعمل تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»