فيديو طريف: كيف احتفلت ياسمين عبد العزيز بيوم الحب؟

ياسمين عبد العزيز من جلسة تصوير خاصة لسيدتي
ياسمين عبد العزيز من جلسة تصوير خاصة لسيدتي

اختارت الفنانة ياسمين عبد العزيز، طريقة طريفة في احتفالها بيوم الحب والذي يوافق يوم 14 فبراير من كل عام، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، تضمن مشاهد متنوعة من أعمالها الفنية سواء سينما أو تلفزيون، ظهرت من خلالها وهي تتناول كميات كبيرة من أطعمة متنوعة، معلقة "14-2 ..كلنا في مثل هذا اليوم".

كيف تفاعل متابعو ياسمين عبد العزيز مع فيديو "يوم الحب"؟


وحاز مقطع الفيديو على إعجاب متابعي ياسمين عبد العزيز، الذين تفاعلوا معه بمجموعة من التعليقات الطريفة أيضاً "الحال من بعضه والله يا فنانة"، بينما جاءت تعليقات أخرى طالبتها بالعودة للفنان أحمد العوضي بعد إعلان الثنائي انفصالهما بصورة رسمية " ما كفاية هزار بقى ياياسمين وارجعي انتي والعوضي".

اقرأ المزيد.. فيديو: ياسمين عبد العزيز تفاجئ جمهورها بدموع مزيفة ما القصة؟

آخر المشاركات الدرامية لياسمين عبد العزيز

يُذكر أن آخر مشاركة درامية للفنانة ياسمين عبد العزيز كانت في مسلسل "ضرب نار" الذي عُرض رمضان الماضي ، وشارك حينها في بطولة العمل أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الأتربي، أحمد بدير وآخرون. والعمل تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.
ودارت أحداث المسلسل، حول "جابر" أحمد العوضي، الذي سافر من صعيد مصر إلى القاهرة بسبب "الثأر"، ويلقيه القدر في طريق "مهرة" ياسمين عبد العزيز السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»