بالفيديو: بسمة وهبة تكشف موعد زفاف نجلها وهل تفكر في اعتزال العمل الإعلامي؟

بسمة وهبة - الصورة من حسابها على إنستغرام
بسمة وهبة - الصورة من حسابها على إنستغرام
كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن حقيقة اعتزالها المجال الإعلامي وعن موعد زفاف نجلها، بجانب موقفها من تقديم موسم جديد من برنامج "العرافة" الذي يُعرض حالياً على الشاشات.
وقالت بسمة وهبة في تصريحات لبرنامج "et بالعربي" إنها في حالة تفكيرها في قرار اعتزال العمل الإعلامي نهائياً يجب أن تكون في قمة نجاحها، وإنها حالياً في مرحلة التفكير، قائلة: "خايفة أخد القرار عشان أرتاح يجي عليا بالعكس وأتعب".

وعن تقديم موسم جديد من برنامج "العرافة"، قالت بسمة وهبة إن هذا الموسم الرمضاني من البرنامج سيكون الأخير بسبب المجهود الكبير الذي تبذله في التحضير له، وقالت إنها تريد التفرغ لأسرتها وخاصة أن ابنها سيتزوج من شهر يوليو القادم وتحلم أن تكون جدة، بجانب رغبتها في الاهتمام بأسرتها ووالدها ووالدتها ومنحهم الوقت الكافي، كما ترغب في الاهتمام بشكل أكبر بزوجها وأولادها.


برنامج "العرافة"

واستضافت الإعلامية بسمة وهبة عبر المواسم السابقة من البرنامج كبار نجوم الفن والرياضة والإعلام، وكشفت لأول مرة، أسراراً شخصية ومهنية عن الكاتب الصحفي مفيد فوزي، والمخرج محمد سامي ومي عمر ونسرين أمين ومحيي إسماعيل وعمرو مصطفى، ومن نجوم الرياضة كهربا وإبراهيم سعيد وشادي محمد.

ويعد برنامج "العرافة" امتداداً لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار، وكيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»