ألكسندر علوم يكشف حقيقة ولادة رحمة رياض في أمريكا

رحمة رياض وزوجها ألكسندر علوم - الصورة من المكتب الإعلامي لMBC
رحمة رياض وزوجها ألكسندر علوم - الصورة من المكتب الإعلامي لMBC

نفى ألكسندر علوم صحة الأنباء المتداولة حول دخول زوجته النجمة العراقية رحمة رياض مستشفى خاص للولادة في أمريكا لوضع طفلها الأول، مؤكدا أن رحمة ليست متواجدة في أمريكا من الأساس ولم يتم تحديد موعد ولادتها حتى اللحظة.

ألكسندر علوم زوج رحمة رياض أكد لـ ET بالعربي أن المعلومات المتداولة حول دخول زوجته غرفة العمليات من أجل الولادة غير صحيحة، وأنهم لا يزالوا ينتظرون تحديد الموعد ولا أحد يعلم حالياً متى يكون.. وأنهم سوف يعلنوا ذلك بكل تأكيد، كما أكد أنهم حالياً متواجدين في تركيا وليس أميركا.

تابعي المزيد: رحمة رياض تكشف لـ"سيدتي" كيف أخبرت زوجها بحملها وهذا ما تمناه ألكسندر علوم لها

وانتشرت أخبار خلال الساعات الماضية على السوشيال ميديا أن رحمة وألكسندر علوم يستعدان لاستقبال مولودهما.. وأنها دخلت إلى إحدى المستشفيات النسائية في أميركا اليوم من أجل الولادة.

وسبق أن كشفت الفنانة العراقية رحمة رياض عن حملها في اليوم الأخير من العام الماضي 2023، بجلسة تصوير رومانسية مع زوجها ألكسندر علوم، وتعليق قالت فيه أنهما بخطوة بداية فصل جديد في حياتهما.

رحمة شاركت متابعيها على موقع انستغرام صورة لها برفقة زوجها ألكسندر علوم على أنغام أغنية "حلو الشعور"، وكان واضحاً عليها علامات الحمل، وعلقت على المنشور المشترك مع زوجها، قائلة "فصل جديد راح نضيفه لقصة حبنا! تمنوا لنا الخير وأحنا نتمنى لكم سنة سعيدة، كلها حب وفرح وسلام".

حمل رحمة رياض

وفي تصريحات خاصة لـ"سيدتي"، قالت رحمة رياض إنها تتمنى أن يأخذ طفلهما من زوجها الحنان والاهتمام بأدق التفاصيل و الإحساس بالآخرين، وعن طريقة إخبارها لزوجها عن حملها، قالت رحمة رياض: "إحنا ناس تقليديين، إتفاجئت بالحمل وأنا أصور في بيروت"، وأكدت على تواصلها فوراً بزوجها حتى يأتي إليها مكان التصوير.

من جانبه، قال ألكسندر علوم إنه يتمنى أن يأخذ الصغير كل الصفات الجيدة من زوجته رحمة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».