فيديو.. دنيا سمير غانم: الجمهور أوصاني على أختي إيمي "خلي بالك من أختك وكوني معاها" 

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، العوامل المشتركة بينها وبين شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم، لعل أبرزها الجزء المُرتبط بالعامل الإنساني، موضحة "حبنا واحترامنا للناس، وحبنا لشغلنا، احترامنا ورغبتنا في تقديم أعمال فنية جيدة طوال الوقت، كل هذه الأمور التي نشأنا عليها داخل المنزل منذ طفولتنا".

إيمي تتعصب بسهولة.. وعصبيتها مضحكة

وأشارت دنيا سمير غانم، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج بودكاست Big Time، الذي يُعرض عبر قناة mbc 1 وكذلك منصة شاهد، إلى وجود بعض الاختلافات في شخصيتها وإيمي شقيقتها، مثل "الطباع"، متابعة "أنا في الحقيقة شخصية هادئة جدًا، لكن إيمي غير ذلك تمامًا وتدخل في وصلات هزار طوال الوقت، كما أنها عصبية، ومن السهل أن تتعصب لأقل شيء، لكن عصبية مضحكة، تُشبه كتصرفات طفلة صغيرة، ولديها موهبة الضحك، وكأنها ورثت جينات الضحك من أبي سمير غانم.. خفة دم غير عادية".

أنا شخصية باردة

وأضافت "أنا باردة شوية، ولا أتعصب بسهولة مثلها، وإذا غضبت من شيء لا أقول مباشرة، فأتعامل مع الموضوع إما بالتجاهل أو أكتم بداخلي"، متابعة أنها على تواصل مع أختها إيمي طوال الوقت، حتى أنها قررت أن تُقيم في عقار مجاور لها، عقب وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز، "بقابل سيدات كبار طوال الوقت، يقولوا لي خليكي مع أختك"، لتطلب فجأة من عمرو أديب تغيير الحديث مرة أخرى إلى زاوية جديدة، بعدما كادت أن تبكي لتأثرها الشديد بقوة علاقتها بشقيقتها إيمي.


يُذكر أن "بودكاست Big Time" يأتي من تقديم كل من الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة نصري وتم عرضه مع أول ايام شهر رمضان المعظم، وقد شهدت حلقاته إستضافة عدد كبير من نجوم وفنانين الوطن العربي والعالم ومن أبرزهم "إسعاد يونس، منى واصف، ويل سميث، ميسي، ماجد الكدواني، محمد حماقي، يسرا، إليسا، إيلي صعب، ياسمين صبري" والعديد من الفنانين وقد لاقى البودكاست نجاحاً كبيرًا لدى الجمهور بكافة ارجاء الوطن العربي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»