أحمد العوضي: ياسمين عبد العزيز الحب الحقيقي والوحيد في حياتي (فيديو)

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز - الصورة من حساب أحمد العوضي على الفيس بوك
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز - الصورة من حساب أحمد العوضي على الفيس بوك

أكد الفنان أحمد العوضي، أن زوجته السابقة النجمة ياسمين عبد العزيز، كانت وستظل الحب الحقيقي والوحيد في حياته، وأشار إلى أنه لن يعيش في أيامه القادمة لحظات حب صادقة مثل حياته مع ياسمين عبد العزيز، وقال إن هذا موقفه الآن وغدا ولن يتراجع عنه أبدا.

وتحدث أحمد العوضي عن طليقته النجمة ياسمين عبد العزيز، خلال حواره لبرنامج "ع المسرح" قائلا: أصدق حب في حياتي كان ياسمين عبد العزيز وهي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي، لأني عيشت معاها أيام ومواقف ومراحل، وهفضل أقول كده على طول لأني مش هعيش اللي عيشته مع ياسمين تاني، أنا بقول كلام ممكن يتاخد عليا بعد كده ولكن دي الحقيقة.

شاهدي المزيد: فيديو طريف: كيف احتفلت ياسمين عبد العزيز بيوم الحب؟

أحمد العوضي: حب الرجل للمرأة ليس ضعفا

وأكد العوضي، أن حب الرجل للمرأة ليس بضعف، قائلًا: مين قال إن حب الراجل للست ضعف؟ أنت ممكن تبقى ضعيف قدام اللي بتحبها من حبك ليها، أنا ممكن أحسسها بحبي ليها برجولة.

أحمد العوضي: أنا بطبعي لست رومانسيا

وتابع: أنا مش بطبعي رومانسي.. وبحب الرومانسية تبقى ناشفة ومش بحب الرومانسية اللي فيها تلزيق بتضايقني، وأنا بني ادم ليا كسري وضعفي.. بس مبحبش أبين إني موجوع لحد أو متضايق وبلبس قناع القوي حتى لو فيا حتة موجوعة.

وقال أحمد العوضي: الطموح عنوان حياتي طفولتي وتربيتي وعلاقتي بأسرتي وأصدقائي كانوا مخزون عندى قدرت أكبر بيه وانعكس عليا في مشواري الفني، والطموح هو عنوان حياتي طفولتي وتربيتي وعلاقتي بأسرتي وأصدقائي كانوا مخزون عندي قدرت أكبر بيه وانعكس عليا في مشواري الفني.

طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وكانت أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن انفصالها بصورة رسمية عن زوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك من خلال منشور كتبته عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، جاء كالتالي.. "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد.. وبيننا كل الاحترام والتقدير".

يذكر أن علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تصدرت الترند مع الساعات الأولى من العام الجاري، بعد تداول توقعات خبيرة أبراج قالت فيها أن العام الجاري 2024، سيشهد انفصال الثنائي، بطريقة مفاجئة، وقالت ياسمين عبد العزيز.. "يا ساتر يا رب"، بينما علق العوضي على التوقعات مستعينا بالقول المأثور: "كذب المنجمون ولو صدقوا".

كان أحمد العوضي أعلن عن انفصاله فنياً عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد آخر تعاون بينهما في مسلسل "ضرب نار"، الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي، وشارك حينها في بطولة العمل كل من ماجد المصري، هدى الأتربي، أحمد بدير وآخرون.. والعمل تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».