فيديو.. أشرف زكي يحتفل بيوم ميلاد زوجته "روجينا" وابنتهما "مريم"

روجينا- الصورة من حساب الفنان أشرف زكي بإنستغرام
روجينا- الصورة من حساب الفنان أشرف زكي بإنستغرام

فاجأ الفنان أشرف زكي، زوجته الفنانة "روجينا" وابنته "مريم"، بالاحتفال بيوم ميلادهما، وذلك خلال تواجدهما في المملكة العربية السعودية لتأدية مناسك العمرة.
وأقام "زكي" حفلاً صغيراً في إحدى "الكافيهات"، بالسعودية، والذي خيمت على أجوائه حالة من البهجة والسعادة بين جميع أفراد أسرته.

روجينا توثق أجواء الاحتفال بيوم ميلادها

وحرصت الفنانة روجينا، على توثيق تلك الأجواء، من خلال مقطع فيديو صغير، نشرته عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، ظهرت من خلاله برفقة بناتها وزوجها أشرف زكي وهم يقومون بتقطيع قالب الحلوى "التورتة" ويحتفلون سوياً فيما بينهم، وعلقت بالقول: "أحلى مفاجأة من أشرف، عيد ميلادى أنا ومريم، فى المدينة المنورة يارب دايماً، شكراً ياحبيبى يارب العمر كله واحنا فى ستر وصحة وسعادة والبنات فى أحسن حال".

يمكنكم قراءة.. روجينا تحتفل بميلاد زوجها أشرف زكي: حبيب عمري.. يا أبو البنات

روجينا وابنتها مريم تعاون مثمر في الأعمال الدرامية

يذكر أن مريم أشرف زكي، تعاونت مع والدتها الفنانة روجينا في مسلسل " سر إلهي" الذي عرض في شهر رمضان المنقضي، والذي دارت أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول (نصرة)، التي تعاني الأمرين، ثم تجد نفسها في موقف لا تحسد عليه، عندما يغدر بها أقرب الناس لها، فتسعى للانتقام.
وتعاونت معها أيضاً في مسلسل "ستهم" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023، ومن خلاله دخلت "ستهم" والتي قامت بدورها روجينا، في عدة صراعات مع أسرتها، وذلك بعد مقتل زوجها، حيث تحاول تربية أبنائها بعيداً عن المشاكل، ثم تضطر للتنكر في هيئة رجل حتى تواجه الصعوبات التي تقابلها في الحياة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».