باسم سمرة : كنت أتمنى عمل دور "سترة العترة" في "العتاولة" .. وفريدة سيف النصر تعلق

باسم سمرة - الصورة من حسابه الشخصي على إنستغرام
باسم سمرة - الصورة من حسابه الشخصي على إنستغرام

حل الفنان باسم سمرة ضيف الإعلامية ياسمين عز في أولى حلقات برنامجها "كلام الناس"، وذلك بعد انتهاء شهر رمضان، والذي يذاع عبر شاشة mbc مصر.

باسم سمرة : كانت أجواء العمل أسرية والسقا كان يحتوي الجميع


عبر الفنان باسم سمرة عن سعادته الكبيرة باستقبال الجمهور لشخصية "عيسى الوزان" والتي جسدها في مسلسل "العتاولة"، مؤكدًا أن أجواء العمل كانت مليئة بالحب والتعاون، وهذا سبب من الأسباب الأساسية في نجاح المسلسل، وتحقيقه لهذه الأصداء قائلًا : "المخرج شاطر، وأحمد السقا نجم محترم جدًا كان يحتوي الجميع، كنا دائمًا نجتمع أنا وهو وطارق لطفي وزينة ومي كساب وحتى الممثلين الشباب الجدد في الجناح المقيم به في الفندق، نذاكر معًا ونتبادل الآراء في الحوار وفي أدائنا".
وتابع :"الحمد لله جميعنا مميزون ومتفوقون، فلا يوجد مجال للغيرة أو المشاكل، بالعكس لقد قمت بالعمل أكثر من مرة في أكثر من عمل فني وسينمائي، ففي الأفلام ممكن نلتقي مرتين أو ثلاث مرات على حسب المشاهد التي تجمعنا، أما المسلسل جلسنا أكثر من ثلاثة أشهر نجهز فيه معًا".

باسم سمرة: كنت أتمنى أداء دور "سترة العترة"


وبسؤاله إذا كان متاحاً أن تمثل دوراً آخر في المسلسل غير دور عيسى الوزان سواء دور "ناصر أو خضر" فماذا تختار، ليفاجئها سمرة بالرد قائلًا : "أي دور سوف يرشحه لي المخرج سوف أقوم بتأديته من غير أي مشكلة، عيس الوزان هو الدور الذي اختاره لي المخرج أحمد خالد موسى والحمد لله قد أديته جيدًا".
وأضاف باسم مازحًا :" لو هختار دور آخر غير دور عيسى الوزان، سوف اختار دور "سترة العترة"، وفريدة سيف النصر قد أدت الدور بمهنية وحرفية عالية جدًا".
ويمكنكم متابعة .. بعد النهاية المثيرة.. هل سيتم تقديم جزء جديد من العتاولة؟ شاهد بالفيديو

فريدة سيف النصر ترد على باسم سمرة


وبعد عرض الحلقة ردت النجمة فريدة سيف النصر مازحة على تعليق باسم سمرة من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الأجتماعي فيسبوك قائلة : "باسم عايز يعمل ستره هههههههه وانا اعمل عيسي والله فكره..هو المعلم وانا المهرب..".

مسلسل "العتاولة"

يذكر أن مسلسل "العتاولة" آخر أعمال الفنان باسم سمرة والذي جسد فيه شخصية "عيسى الوزان"، وشاركه في بطولتة كل من النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الأتربى، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبوسريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدي، وآخرين، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».