بالفيديو .. غادة عبد الرازق تفتح خزانة أسرارها: أنا سند نفسي طيلة عمري

غادة عبد الرازق - الصورة من حسابها الشخصي على إنستغرام
غادة عبد الرازق - الصورة من حسابها الشخصي على إنستغرام

حلت النجمة غادة عبد الرازق ضيفة الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة" على قناة "أون"، وخلال الحلقة كشفت غادة العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية، كما تحدثت عن النجاح الذي حققه مسلسلها والذي عُرض في المارثون الرمضاني "صيد العقارب".

غادة عبدالرازق تتحدث عن زيجاتها المتكررة

وقد أوضحت غادة عبد الرازق من خلال برنامج "كلمة أخيرة" على سوء اختيارها في زيجاتها قائلة : " جميع اختياراتي في الرجال كلهم كانت غلط علشان كده أنا سند نفسي".
وتابعت غادة عبد الرازق: " عمري ما اخترت راجل صح، فيما عدا والد روتانا، أما بقية الاختيارات فهي لم تكن صحيحة، بعض منهم منحني ماديات، والبعض الآخر حفلات، والآخرون حب وحاجات كتيرة جدًا، إلا أنني لم أعتمد عليهم بشكل كامل".

غادة عبد الرازق تتحدث عن أوقات انكسارها

كما كشفت غادة عبدالرازق عن إخفائها في كثير من الأوقات للحظات انكسارها قائلة: "لا أحب أن يرى أحد أوقات انكساري، وأنا عادة أفضل البقاء في المنزل، ولكن في لحظة الانكسار أختفي أكثر".
وتابعت غادة عبدالرازق أذكر هم الأسباب التي قد تسبب لها كسرة قائلة: "أشياء كثيرة ممكن أن تسبب لي هذا الشعور مثل فشل في الشغل يكسرني، أو أعداء يحاربوني ويوصلوا لغرض ما يكسرني، أو حاجة تمس بنتي أو أهلي تكسرني، أو حاجة تشوه سمعتي والخيانة وأزمة مادية تكسرني".
ويمكنكم متابعة .. غادة عبدالرازق بالفيديو: اتحسدت بالأمس والشهر إللي فات وإللي قبله

شخصية "عايدة ضرغام" ومسلسل "صيد العقارب"

كما تحدثت غادة عن شخصية "عايدة ضرغام" في مسلسلها "صيد العقارب" والذي عُرض خلال المارثون الرمضاني قائلة "شخصية غادة ضرغام فيها ملامح مني، كنت دائمًا بحاول أثبت لأهلي وأبي إني أستطيع عمل أي شيء، وإن مش معنى إني امرأة إن الرجل أفضل مني، ولقيت فيّ كتير جدًا من شخصية عايدة".
المسلسل من بطولة غادة عبد الرازق، أحمد ماهر، رياض الخولي، محمد علاء، سيمون، محمود عبد المغنى وغيرهم من النجوم، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.
وتدور الأحداث حول "عايدة"، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة زوجها، وتتوالى الأحداث.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».