لقاءات نادرة لنجوم الفن في مرحلة الطفولة: محمد إمام وأحمد الفيشاوي وصابرين الأبرز

دنيا سمير غانم- - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
دنيا سمير غانم- - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
لقاءات نجوم الفن التلفزيونية مادة دسمة يحبها الجمهور ويفضل متابعتها. بعض هذه اللقاءات أجراها المشاهير في طفولتهم، تحدثوا عن أحلامهم في هذه المرحلة من حياتهم، بعضهم كان يتمتع بمواهب فريدة منذ الطفولة؛ فتحدث خلال اللقاء عن هذه الموهبة المبكرة، وبعضهم ظهر مع أهله ممن كانت لهم شعبية كبيرة بحكم كونهم نجوماً كباراً.

أحمد الفيشاوي: لا أرغب في العمل كممثل

أحمد الفيشاوي ظهر في لقاء إعلامي وهو طفل، وكان بصحبة والده الفنان فاروق الفيشاوي، وتحدث خلال اللقاء عن علاقته بوالده وحبه له، وكشف عن رأيه في موهبة والده؛ واصفاً إياه بأنه: "ممثل مش بطال"، وقال إنه لا يرغب في العمل كممثل؛ فهو يهوى الرسم ويرغب في العمل كرسام عندما يتقدم به العمر.

صابرين في طفولتها ظهرت في لقاء تلفزيوني، تقديم الإعلامية فريال صالح، وكانت بصحبة نجوى فؤاد والمخرج حسن الإمام، وغنّت خلال الحلقة أغنية للفنانة وردة، وقامت بتقليدها أثناء وقوفها على المسرح، وأُعجب بصوتها كلُّ الموجودين خلال الحلقة وأشادوا بموهبتها الفنية.

يمكنك أيضاً قراءة.. فيديو بسمة في حوار خاص لـ«سيدتي»: نعناعة في مسلسل مسار إجباري جعلتني أشعر بتوتر

محمد إمام أجرى لقاءً إعلامياً، ظهر من خلاله لأول مرة في التلفزيون، وكان الأب عادل إمام ضيف الحلقة نفسها من البرنامج. حكى محمد إمام الذي كان وقتها في مرحلة الثانوية العامة، وأشار إلى أنه رفض الظهور في برنامج سابق، رغم اتفاقه على كل تفاصيل البرنامج مع والده. وأضاف أنه وقتها كان طفلاً صغيراً، ورفض الظهور في الحلقة قبل تصويرها واعتذر لوالده، لكنه وافق هذه المرة على الظهور لأنه أصبح أكبر سناً.

إيمي سمير غانم تكشف عن اسمها الحقيقي

إيمي ودنيا سمير غانم ظهرتا أكثر من مرة بلقاءات تلفزيونية مع والدهما سمير غانم، من بينها: برنامج تحدثتا فيه عن حبهما لوالدهما ولشخصية فطوطة. وكشفت إيمي عن اسمها الحقيقي "أمل"، وطلبت إيمي من والدها أن يغني معهما خلال الحلقة أغنية فطوطة، وشاركتها الغناء شقيقتها دنيا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».