زينة مكي تنتقل من عالم التمثيل إلى الغناء بـ قبل ما تروح

زينة مكي- الصورة من حسابها على إنستغرام
زينة مكي- الصورة من حسابها على إنستغرام
أطلقت النجمة اللبنانية زينة مكي أغنيتها الأولى "قبل ما تروح"، وذلك من خلال منصة "اليوتيوب"، كما شاركتها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

"قبل ما تروح" تُدخل زينة مكي عالم الغناء

دخلت زينة مكي عالم الغناء، موضحة أنها لا تعتبر نفسها دخيلة على عالم الفن، وأن تجربتها الغنائية لها طابع خاص، وهو الجمع بين الغناء والتمثيل.
مؤكدة أن فكرة الغناء كانت مخططاً لها منذ فترة طويلة، ولكن التزاماتها في عالم التمثيل أجلت هذه الخطوة، ثم قررت التفرغ لها وأخذ دروس في "الفوكاليز أو الصوت"؛ حتى تكون مؤهلة تماماً لهذه الخطوة.

أغنية "قبل ما تروح" تتعاون فيها زينة مكي مع الشاعر والملحن دانيال سعد، ومع المخرجين سيرج مجدلاني وأندي خولي، وتتوجه كلمات الأغنية إلى كل امرأة عانت الآثار السلبية للانفصال، وتعبر عن التحرر من أحزانها.

وتقول كلمات الأغنية "قَبِل ما تروح رَجِّع كِل الاخَدتُه مِنّي قبل ما تروح، رَجِّعلي إيامي وعُمري رِدِّلي الروح، رَجِّعلي حَياتي وذِكرَياتي، واشفيلي آهاتي آهاتي وداوي الجروح، ما تفَكِّر إنّو لعيونَك يِمكِن أشتاق، صَدِّقني أنا قَلبي قاسي بيِحمل الفْراق، ما بَدّي تِشتاقْلي وَلا بَدّي تِرجَعلي، أنا مِن دونَك قَلبي رِجعِتلُه الرّوح".

يُذكر أن زينة مكي كانت شاركت مؤخراً في كليب أغنية الفنان راغب علامة الجديدة "التقيل تقيل".



يمكنكم متابعة.. لحظات مؤثرة وصور قديمة هكذا هنأت زينة مكي والدها بيوم ميلاده

آخر أعمال زينة مكي

كانت زينة مكي قد شاركت في مسلسل "النار بالنار"، والذي عرض خلال الماراثون الرمضاني 2023، وهو مسلسل دراما سوري مشترك يمثل فيه بعض الممثلين اللبنانيين، المسلسل من إخراج المخرج السوري محمد عبد العزيز وكتابة المؤلف السوري رامي كوسا وبطولة عابد فهد، كاريس بشار، جورج خباز، طوني عيسى وهدى شعراوي، وغيرهم من النجوم.

وتدور أحداثه حول الثلاثي "عمران" عابد فهد، "مريم" كاريس بشار، و"عزيز" جورج خباز، الذين يعيشون في أحد أحياء بيروت.
مريم مدرسة سورية نزحت إلى لبنان لتعمل بائعة خبز، تُجبرها الظروف على التعامل مع عمران؛ مُرابٍ سوري لبناني، يفرض الالتزامات المالية، ويفتعل المشاكل في الحي.
تزداد التحديات في وجه مريم مع وقوع عمران في حبّها، فيما قلبها بدأ يميل لعزيز مُدرّس الموسيقى، الذي لا يزال يعيش رواسب الحرب اللبنانيّة، فتنقلب الأمور رأساً على عقب، وتنذر باشتعال حروب الانتقام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».