سارة أبي كنعان تنشر صوراً من حفل يوم ميلاد باميلا الكيك.. هكذا كانت الأجواء

سارة أبي كنعان- الصورة من حسابها على إنستغرام
سارة أبي كنعان- الصورة من حسابها على إنستغرام

نشرت الفنانة سارة أبي كنعان صورة جمعتها بالفنانة باميلا الكيك من حفل يوم ميلاد الأخيرة الذي يصادف اليوم 14 مايو، فيما احتفلت به باميلا من يومين في أحد مطاعم بيروت بحضور والدتها وعدد من الفنانات ومنهن ورد الخال وميرفا القاضي ورولا شامية.
وطغت أجواء الفرح على طابع الاحتفال حيث شاركت الفنانات باميلا الغناء والرقص وتقطيع قالب الحلوى.

والدة باميلا الكيك تخطف الأضواء

باميلا الكيك ووالدتها تغريد- الصورة من ستوري باميلا على إنستغرام

باميلا الكيك ووالدتها تغريد- الصورة من ستوري باميلا على إنستغرام

وكالعادة خطفت تغريد والدة باميلا اهتمام المتابعين الذين أثنوا على جمالها. فيما شبهها البعض بالفنانة ياسمين عبد العزيز وقال البعض الآخر: "مين البنت ومين الأم" بإشارة إلى أنها تبدو شابة وكأنها شقيقة باميلا. وقد أطلت الأم والابنة باللباس الأبيض الذي وحّد أزياء كل النجمات اللواتي حضرن الحفل.


وفور نشر الفيديوهات والصور من حفل يوم ميلاد باميلا، سارع الجمهور لتهنئتها وتمنوا لها حياة سعيدة وطالبوها بتقديم المزيد من الأعمال الناجحة على غرار دورها في المسلسل الأخير الذي قدمته "كريستال".

باميلا الكيك تبدع بدور عليا في مسلسل "كريستال"

ولباميلا العديد من الأعمال الناجحة منها "عصر الحريم، سارة، خطوة حب، دكتورة هلا، مدام كارمن، أجيال، الحب الممنوع، ديو الغرام، جذور، الحب الأعمى" وغيرها من المسلسلات. وفازت بجائزة الموريكس دور عدة مرات، وأبرزها عن أدوارها في "الحب الممنوع" عام 2010، و"ديو الغرام" عام 2012 و"سمرا" عام 2016.

وعرض لها في الفترة الأخيرة مسلسل "كريستال" المقتبس من المسلسل التركي "حرب الورود" . وقد حازت باميلا من خلال دورها عليا على إشادات كثيرة لبراعتها بتقديمه. ويضم المسلسل عدداً من النجوم، منهم: محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطا الله، رولا حمادة، لين غرة، خالد شباط، أنجو ريحان، بلال مارتيني، فادي حواشي وغيرهم.
وتستعد الفنانة سارة أبي كنعان وخطيبها الممثل وسام فارس للاحتفال بزفافهما في الأول من يونيو المقبل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».