بعد سارة أبي كنعان: ثنائيات فنية تحولت لقصص حب  

سارة أبي كنعان- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
سارة أبي كنعان- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
عدد من الأعمال الفنية التي عُرضت سواء على شاشات التلفزيون أو السينما، البعض منها كان سبباً رئيسياً في ارتباط فنانيها، وخير دليل على ذلك هو ما حدث مؤخراً بين الفنانة سارة أبي كنعان بالفنان وسام فارس، حيث أعلن الثنائي خطبتهما عقب مشاركتهما في مسلسل "الثمن".
وقبل ارتباطهما جمع الثنائي أعمالاً فنية سابقة أبرزها مسلسل "ثورة الفلاحين"، مسلسل "دانتيل"، "الحب جنون" وغيرها قبل لقائهما في مسلسل "الثمن"، الذي شهد على قصة حبهما، والتي انتقلت من كواليس العمل إلى أرض الواقع وكُللت بالخطوبة.
ولكن قبل قصة حب سارة ووسام كانت هناك قصص أخرى بين عدد من الفنانين جاءت في البداية من خلال سياق درامي ثم انتهت بالزواج على أرض الواقع. ومن خلال التقرير التالي سوف نتطرق إلى أبرز هذه القصص.

إلهام الفضالة وشهاب جوهر.. فرحة أفسدها التسريب


تُعتبر قصة حب إلهام الفضالة وشهاب جوهر، هى الأشهر على الإطلاق، خاصةً بعد اجتماع الثنائي في أكثر من عمل فني، ساهم بصورة كبيرة في إحداث قصة حب بينهما، حيث جاءت بدايات قصتهما في الأجزاء الأولى من مسلسل "أمينة حاف"، ومن بعدها اجتمعا في مسلسل "ما بعدي الطوفان" وهو المسلسل الذي شهد على زواجهما.

خبر تسريب زواجهما


تحدثت الفنانة إلهام الفضالة في لقاء سابق لها على قناة "sbc"، إنها كانت تقوم بتحضير حفلة خلال تواجدها في لوكيشن تصوير مسلسل "الطوفان" لتفاجأ المتواجدين بخبر زواجها من الفنان شهاب جوهر الذي كان يشاركها العمل وقتها، ولكن ما حدث من تسريب للخبر أفسد كل شيء، مكملة: "صار التسريب بالميديا وقلت خربوها عليّ وقمنا بإلغاء كل شيء".
ستندهشين لمعرفة أغاني رفعت شعار "المرح والانبساط " في صيف 2023

عمرو يوسف وكندة علوش.. صداقة تحولت إلى زواج


بين كندة علوش وعمرو يوسف قصة حب ارتسمت ملامحها الأولى في أعمال فنية مشتركة من أبرزها كانت "نيران صديقة"، "عد تنازلي" و"برتيتا".

كيف بدأت قصة حبهما

قالت الفنانة كندة علوش، خلال لقاء سابق لها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي تم عرضه على قناة "cbc"، إن بداية علاقتهما بدأت بصداقة قوية، وإنها تحمد الله عز وجل بأن البداية كانت كذلك لأن الصداقة تكون صادقة وتدوم، وتابعت: "لدينا أفكار ورؤية مشتركة في كل الأمور، ولكن طباعنا مختلفة".
وأستطردت قائلة: "تأتي الصداقة عند مرحلة لتتحول لغيرة وعاطفة، وعندما حدثت المصارحة بيننا، سعينا لأن يكون الأمر بشكل رسمي في ظل احتياج كل منا للآخر، حتى أن تم الزواج بيننا، وأقمنا حفلين للزواج إحداهما للأهل في القاهرة، والآخر للأصدقاء في أسوان".

يوسف الخال ونيكول سابا.. قصة من نوع آخر

حملت قصة حب الفنان يوسف الخال يالنجمة نيكول سابا، طابعاً مختلفاً عن قصص الفنانين السابقة، حيث بدأت من خلال شاشات التلفزيون بالنظرات، وهذا ما كشف عنه يوسف الخال في لقاء سابق له على قناة "mbc".

حب من النظرة الأولى


رأى الفنان يوسف الخال أن قصة الحب التي جمعته بالفنانة نيكول سابا، من الممكن أن تكون درساً يتم إعطاؤه للناس التي تحب بعضها البعض، حتى يتم الاستفادة منها، مضيفاً: "درس لأي شخصين في علاقة عاطفية".
وقال يوسف الخال، إنه قبل زواجه من نيكول سابا كان يراها على شاشة التلفزيون، وبداخله سؤال كيف يمكن أن يقابلها، خاصةً أنه كان لا يعرفها في ذلك الوقت، وعندما تحقق المراد وتقابلا تأكد أنها ستكون شريكة حياته. وتابع: "من أول لحظة رأيتها قلت إنها الآخيرة وستكون شريكة حياتي".
قد ترغبين في معرفة فنانون قدموا أدواراً استثنائية آخرهم خالد شباط في كريستال

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز.. حب في الكواليس


وتأتي حكاية زواج الفنان أحمد العوضي بالفنانة ياسمين عبدالعزيز، من أبرز الحكايات التي أحبها الجمهور، وحرصوا على معرفة تفاصيلها، نظراً لحبهم الشديد لـ"الكيميا" التي بينهما.

كواليس مسلسل "لآخر نفس"

في حوارٍ تليفزيوني سابق، روى أحمد العوضي، قصة حبه مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، التي بدأت في كواليس مسلسل "لآخر نفس" والذي تم عرضه عام 2019، وقال: "أثناء ترشحي من قبل الشركة المنتجة للعمل، عُرض عليّ القيام بدور ظابط ووقتها رفضت الموضوع بسبب قيامي بتقديم هذا الدور أكثر من مرة، ولكن بمجرد علمي بتواجد ياسمين عبدالعزيز في المسلسل تراجعت عن قراري لرغبتي الشديدة في العمل معاها".
وأشار، خلال كواليس العمل أبدى إعجابه بها، ليقرر عمل خطة تجمعه بها، وجاء ذلك أثناء إحدى المشاهد، حيث طلب منها قبل تصويرها أن تجلس بجانبه لعدم وجود نسخة من السيناريو الخاص بالعمل معه. وتابع: "قولت لها أنا مش معايا نسخة من السيناريو.. هاتي إللي معاكي أذاكر منها، وبعدها قعدنا نتكلم، وضحكت".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».