أسرار جديدة في فضيّة الفيشاوي ومهندسة الديكور؟

أثارت تصريحات الشيخ صفوت حجازي، ضجة واسعة حين قال في أحد البرامج الفضائية انه يمتلك أسراراً كثيرة عن الفنان أحمد الفيشاوي وعلاقته بوالدة ابنته الوحيدة مهندسة الديكور هند الحناوي.
وقال إنّه لو باح بهذه الأسرار فإنّ أحداّ لن يحتملها، وأضاف رداً على كلام الفنان فاروق الفيشاوي، الذي اتهمه بتدمير ابنه أحمد من خلال فتواه في قضيته مع هند، وهو ما ردّ عليه حجازي بالقول إنه لم يدمر أحمد بل هداه إلى الطريق الصحيح".
وألمح صفوت أنه لو استدعي إلى الشهادة من جديد، فإنه سيقول أموراً لم يتخيلها أحد، وهو ما ينبىء أن هناك أسراراً خطيرة من الممكن أن تفتح ملف هند والفيشاوي مجددا.
وفي اتصال معه، قال الفنان احمد الفيشاوي تعقيباً على الموضوع "لن اعلق على كلام أنا ماليش فيه"، وعندما أوضحنا له أن الكلام يخصه، أصرّ على موقفه بعدم التعليق.
إذاً أحمد لم يعلق كعادته في مثل هذه المواقف، إلا أن هند الحناوي التي سبق وتزوجها عرفياً، وأثارت قضيته معها الرأي العام في مصر، فتبدو أكثر جرأة من منه، فقد كتبت على حسابها الشخصي على "تويتر" قائلة: "يا أسطى صفوت لو عندك سر عايز تكتمه، ما كنتش ها تتكلم من أصل، يا ريت لو عندك حاجة تقولها أتفضل، قلت لأحمد يذبح 60 ناقة أو يديك فلوسهم تذبحهم أنت، ده كان عشان يكفر عن إجهاض جنين عمره خمس شهور'' وهددته الحناوي قائلة :"لو جبت سيرتي تاني هرفع عليك سب و تشهير، والورق موجود والشهود موجودين يا راجل يا محترم".