جومانة حدّاد لـ"سيدتي": جورج عسّاف لا تليق به إلا مهنة الكاراتيه

سهرة مميّزة كانت مع ضيوف برنامج "ديو المشاهير" على  الـ LBCI والفضائية اللبنانية في «البرايم» الثالث، حيث كانت الإطلالة الأولى  لـ «بلبل الخليج» نبيل شعيل الذي شارك في 3 إطلالات غنائية مع 3 من المشاهير العرب المشاركين في البرنامج. أما الإطلالة الثانية فكانت لنجم «ستار أكاديمي 1» أحمد الشريف الذي تألّق على مسرح «ديو المشاهير»، كما أطلّت خريجة «ستار أكاديمي 7» ميرال مرة واحدة ليشاركها غناءً جورج عساف، أستاذها سابقاً في البرنامج الذي تخرّجت منه، ليؤدّيا أغنية  La Bamba. 

 


البداية كانت مع «الدويتو» الرومانسي الذي جمع نادين الراسي مع «بلبل الخليج» نبيل شعيل في أغنية «في يوم وليلة» للمطربة وردة الجزائرية.

نادين اعترفت للمرة الأولى أمام المشاهدين ولجنة التحكيم بما شعرت به خلال اشتراكها في البرنامج وكأنها تلميذة، وبأنها أحبّت هذه المشاركة كونها تهدف إلى عمل إنساني، مؤكّدة أنها ليست مغنية إنما ممثلة فقط. بعد انتهاء وصلتها، أبدت لجنة التحكيم إعجابها بصوت نادين وحضورها، ووضع أعضاؤها الثلاثة «Yes» لنادين بكل ثقة، كما أبدى نبيل شعيل إعجابه بها قائلاً: «ما شاء الله عليها، لقد ساندتني ودرّبتني على الأغنية». يا ترى، إلى أي مرحلة ستصل نادين، هل ستصل إلى النهائيات وتكسب الرهان أمام الجمهور؟

ظهر الفنان أحمد الشريف على مسرح «ديو المشاهير» ليشارك الممثلة السورية جيني إسبر في «ديو» لأغنية «سهران معاك الليلة». بدا أحمد خجولاً أمام جيني، لكن من حين إلى آخر، حاول التقرّب منها ليرسم صورة جميلة في فقرته. ما لاحظناه على المسرح أن أحمد مازال محافظاً على شعبيته منذ ظهوره في برنامج المواهب «ستار أكاديمي» في موسمه الأول، وهذا ما لمسناه من الحضور داخل المسرح الذين ما أن أطل الشريف حتى صفّقوا له تصفيقاً حاراً.

أثارت مشاركة جورج عسّاف الذي ذاع صيته من خلال مشاركته في برنامج «ستار أكاديمي» كأستاذ للرياضة، بلبلة وجدلاً بين لجنة التحكيم والجمهور، إلى أن وصلت إلى أقلام الصحافة. فمنذ «البرايم» الثاني، بدا وكأن ثمّة حرباً كلامية استفزازية بينه وبين الصحافية جومانة حداد، والعضو في لجنة التحكيم التي أبدت رأيها به كمشترك في برنامج «المشاهير»، فأظهر بعض العصبية في ردّة فعل غير مقبولة، وقد تكرّر هذا المشهد أيضاً في «البرايم» الثالث.

وكانت بعض الوسائل الإعلامية شكّكت بما يدور بينه وبين جومانة حداد، حيث اعتبروه رواية أو حكاية من حكايات «ستار أكاديمي»، مؤكّدين أن ما يحصل فيلم قصير من أفلام رولا سعد التي قد تكون استعانت بهما كي تثير الجدل وتلفت الأنظار، وتنال النجاح المطلـوب لبرنامجها.

التقت «سيدتي» بالصحافية جومانة حدادّ لتستوضح منها سبب الهجوم العنيف ضد جورج عسّاف، فقالت جومانة: «هذا رأيي الشخصي، ولا خلاف بيني وبين جورج عسّاف. لكن، بصراحة، إن لعبة الكاراتيه تليق به أكثر من الغناء».

ظهرت ملكة جمال لبنان السابقة كريستينا صوايا على مسرح «ديو المشاهير» بكامل أناقتها، شاركت أحمد الشريف في أداء أغنية رومانسية جداً للراحل عبد الحليم حافظ. بدا أحمد على عكس ما ظهر به مع جيني إسبر، حيث تخطّى شعوره بالخجل ليرافق كريستينا وينسجم معها في أغنية «أول مرة»، فكانت لوحـة من أجمـــــــل اللوحات الرومانسية على مســرح «ديو المشاهير» حيث نالت علامة موفّقة وتصفيقاً حاراً من الحضور. أثنت لجنة التحكيم على كريستينا مبديةً إعجابها الكبير بطلّتها وثقتها بنفسها وصوتها الجميل.

في ختام السهرة، غادر الشيف رمزي البرنامج بعد حصوله على أدنى نسبة تصويت من الجمهور، مع جائزة نقديّة قدرها 5000 دولار سيعود ريعها إلى قسم «التوحّد» في مؤسّسة الكفاءات، حيث شارك شعيل غناء، الذي أظهر عن تواضع وخفّة دمّ في السهرة، خاصّة عندما غنّى مع الشيف رمزي أغنية «مولاي»، وقال مازحاً: «رمزي شيف بالطبخ، ومن الأفضل له أن يبقى في هذا المجال».

عبّرت جيني إسبر عن سعادتها لمشاركتها في البرنامج حيث صرّحت لـ «سيدتي» بأنها تشجّعت للاشتراك بمثل هذا البرنامج لأن هناك قضية وهدفاً إنسانياً تسعى إليه، كما قالت إن البرنامج يعرض على شاشة الـ LBC ولم يسبق أن عرض مثله على أي شاشة عربية، الأمر الذي يضيف لها ويزيدها انتشاراً.

من ترشّحين للفوز بالمسابقة؟

أرشّح كريستينا صوايا وأمير كرارة لأن صوتيهما جميلان ويستحقان الفوز.

هل من أعمال جديدة تقومين بتصويرها؟

نعم، بدأت بتصوير مسلسل جديد بعنوان «تعب المشوار» من إخراج سيف الدين سبيعي وإنتاج زوجي عماد ضحية.