صابر الرباعي: برنامج "the voice" يليق بي

6 صور

اعتبر الفنّان صابر الرباعيّ أنّ "وجود الفنّان في الحفلات الخيريّة هو وجود معنويّ، ويُمكن أن يكون ماديّاً"، مشدّداً على وجوب أن يكون حضور الفنّان في مناسبات مماثلة "نتيجة قناعة"، مع التأكيد بالقول: إنّ "دعمنا كفنّانين يُعطي قيمة إنسانيّة؛ وهذا أقلّ شيء يُمكن أن نقدّمه".
ولفت الرباعي، في حديث لـ"سيدتي نت"، على هامش مشاركته في فطور خيريّ في بيروت، يعود ريعه لدعم مرضى التصلّب اللويحيّ إلى أنّه مهتمّ بهذا المركز الموجود في الجامعة الأميركيّة، وبعدها يُمكن أن تكون له اهتمامات أخرى، داعياً إلى تقديم يد المساعدة قدر المستطاع لهكذا أعمال.
وعن أصداء برنامج "ذا فويس" قال الرباعي: "الأصداء رائعة ومشجّعة، والنّاس سعيدة به، ونجاحه كاسح. لكنّ السؤال عمّن سيربح، فهذا الأمر سابق لأوانه، لأنّ تصويت الجمهور مهمّ جدّاً في المرحلة الأخيرة. ولا شكّ أنّ كلّ مدرّب يتمنّى أن يفوز الصّوت الموجود في فريقه. أنا أحبّ أن يفوز قصيّ. وبالنهاية نأمل فوز الأفضل. وهذا البرنامج جعلنا نكتشف أنّ هناك كمّاً هائلاً من الأصوات الجميلة".
وعن قبوله الاشتراك في لجنة تحكيم "ذا فويس" قال: "قبلت لأنّني شعرت أنّه يليق بي، ويُمكنني أن أكون مدرّباً، فأقدّم القليل من ثقافتي الموسيقيّة؛ وهناك أجيال تستحقّ أن تدعم من تجربتنا المتواضعة".

وتمنّى صابر في النّهاية سنة خير للجميع، نشهد فيها هدوء الأوضاع في العالم العربيّ.