عبد الله الرويشد يطلب من ملحم زين رسالة مكتوبة بخط يده ونانسي زعبلاوي مستاءة من عدم مساواتها بـ”سارة الهاني”


 

الحلقة التي جمعت الفنانين عبد الله الرويشد وملحم زين في برنامج “تاراتاتا” على قناة “دبي”، تعتبر من الحلقات

الأكثر طرباً وانسجاماً بين الضيوف الرئيسيين والضيوف الثانويين الممثّلين بالفنانتين سارة الهاني ونانسي زعبلاوي

اللتين تملكان خامتين صوتيتين أثنى عليهما الفنان عبد الله الرويشد.

لقاء عبد الله الرويشد مع الفنان ملحم زين دفع به إلى حالة من الطرب والسلطنة لدرجة الإنبهار بإحساس ملحم زين وصوته، ولاسيما عندما شاركا معاً إلى جانب سارة الهاني فيتريولأغنية دنيا الوله، التي ما إن سمع ملحم زين موسيقاها حتى هرول مسرعاً من الكواليس إلى المسرح قائلاً للرويشد: “هذه الأغنية تمنّيتها لنفسي”. ثم بدآ الغناء معاً.

 

تعاون الرويشد

اللافت أن الرويشد قد أبدى تعاوناً وتساهلاً مع سارة الهاني، حيث طلب من إيلي العليا أن (يدوزن (يعدّل طبقة النوتة بما يتناسب مع طبقة صوتها. وهذا التعاون أعربت عنه سارة الهاني للرويشد بالشكر على حرفيته وتواضعه قائلة:

لقد تعلّمت منه معنى النجومية الحقيقية، المبنية على التعاون والتواضع والإحترام”.

ثم سألت سيدتي: ألم تلحظوا كيف ترك الرويشد لنا حرية أداء أغنيته دنيا الوله” دون أي تدخّل منه يسيء إلينا”.


 


إجتماع الرويشد ـ زين

لم يتسنّ للإعلاميين دخول غرفة الرويشد الذي اجتمع لحظة وصوله إلى الفنان ملحم زين للإتّفاق على الأغاني التي سيقومان بتأديتها معاً كـديو، حيث إتّفقا على أداء أغنية عندك بحريةللفنان وديع الصافي. ومن كثرة إعجاب الرويشد بملحم زين، طلب إليه أن يكتب له كلمة يخصّه بها. وكان له ما أراد حيث كتب له ملحم، واصفاً مشاعره وشاكراً الرويشد على مشاركته.

واللافت أن ملحم زين لم يدخل الغرفة المخصّصة له، بل شارك الرويشد غرفته بناءً على رغبة الأخير الذي طلب إليه أن يحضّر نفسه أثناء اجتماعهما معاً، فحوّلت غرفة الرويشد إلى غرفة اجتماعات.

 

إعتراض نانسي

أبدت نانسي اعتراضها لدى فريق الإعداد على المساحة الغنائية المحدّدة لها، وهي أغنية واحدة خاصّة بعنوان شو اللي ذكرك فينا و"ديو" مع الرويشد بعنوان حبينا حبينا، مقابل المساحة الغنائية الأوسع لسارة الهاني المحدّدة بثلاث أغنيات، منها واحدة خاصة بعنوان ما حدا يبعدني، وديو يجمعها بملحم زين بأغنية تراب عينطورة للسيدة فيروز، وتريو لأغنية دنيا الوله يجمعها بالرويشد وملحم زين.

إستاءت نانسي من استبعادها عن التريو فاعترضت، الأمر الذي وضع فريق الإعداد في حيرة من أمرهم، لكنهم تمكّنوا بعد ذلك من تعديل الـ تريو وتحويله إلى كواترو. اللافت أن نانسي زعبلاوي وسارة الهاني لم تلقيا التحية على بعضهما إلا صدفة في الكواليس، أثناء استعدادهما لبدء الحلقة، فبدا كلامهما بارداً.

وعندما لاحظت سيدتي أن نانسي ووالدتها تتهامسان أثناء مشاركة سارة في الـ تريو الذي جمعها مع ملحم والرويشد، وقد بدت على وجه نانسي العصبية واضحة، سألتها سيدتي: ما بالك، تبدين حزينة؟ فردّت بدبلوماسية: لا بالعكس، لكنني أستمع إلى سارة.

فعادت سيدتي وسألتها: هل ألقيت التحية على سارة؟ فأجابت: بالتأكيد، لقد التقينا وتبادلنا السلام. بعد حوارنا مع نانسي، علمنا أنها اعترضت لدى فريق الإعداد على عدم مشاركتها في أغنية دنيا الوله لعبد الله الرويشد إلى جانب ملحم زين وسارة الهاني، مما دفع بكورين مدوّر مسؤولة إدارة البرنامج والمشرفة العامة على إعداده  بالتنسيق مع عصام نجيم من فريق الإعداد) المشهود لهما بحكمتهما وخبرتهما  بأحوال ومزاجية الفنانين)، إلى تحويل الـ تريو” (ملحم زين ـ سارة الهاني ـ عبد الله الرويشد) في أغنية دينا الوله إلى كواترو لإضافة نانسي، تلبية لرغبتها وتحاشياً للحساسيات التي قد تنتج عن ذلك.

 

الرويشد يمتدح زين

نجومية ملحم زين في حلقة تاراتاتا بدت ساطعة، لدرجة جعلت الرويشد في حالة من الطرب والفرح العارم الذي كان واضحاً على وجهه. فكان كلما سمع صوت ملحم زين، تبدو على وجهه حالة من الإعجاب ويبدأ بالتمايل برأسه شمالاً ويميناً انسجاماً مع صوته. وعن رأيه بصوت ملحم زين قال: ما شاء الله على صوته وإحساسه، لديه خامة صوتية جميلة جداً".

 

تماني أجهضت

للمرة الأولى يعلن الفنان ملحم زين عن إجهاض زوجته تماني بعد حمل دام شهراً ونصف الشهر، وإعلانه هذا أتى بعد إحراجه بسؤال طرحه عليه مقدّم الحلقة الإعلامي طوني خليفة بأنه سيصبح أباً عمّا قريب.

سأل طوني خليفة ملحم زين: إذا أردت الإعتذار، لمن توجّه اعتذارك؟ هذا السؤال لم يكن مدرجاً ضمن الأسئلة المعدّة للبرنامج. وخلال الحلقة، قطع ملحم زين التصوير عندما وجّه له طوني خليفة سؤالاً يتناول المعادلة في النجومية بينه وبين نانسي زعبلاوي، كونهما تخرّجا من البرنامج نفسه (سوبر ستار). فقطع ملحم زين تصوير هذا المشهد، وربما يعود ذلك لعدم رغبته في الكلام عن مرحلة سوبر ستار.

 

ورود فارس كرم

تلقّى الفنان عبد الله الرويشد باقة ورد من الفنان فارس كرم، وقد شكر الرويشد عبر سيدتي فارس كرم على كرم أخلاقه.

المزيد من الصور والتفاصيل في العدد 1468 من مجلة "سيدتي" المتوفر في الأسواق