محام مصري يقاضي هاني سلامة بسبب مشاهده الساخنة

أكد المحامى القبطي ميشيل حنا بطليموس لـ"سيدتي نت"، انه بصدد رفع دعوى قضائية على الفنان هاني سلامة والشركة المنتجة لفيلم "الراهب"، لوقف تصوير الفيلم ومنع بطلة من استكمال مشاهده.
وقال المحامي "هاني سلامة لطالما قدم أعمال مخلة بالآداب ومخجلة في أعماله السينمائية، وقام بتقبيل واحتضان العديد من الفتيات، فكيف له أن يقبل على تجسيد شخصية محترمة مقدسة مثل شخصية الراهب؟ هذا لا يجوز ويجب وقف هذه المهزلة تماماً قبل أن يعرض العمل، ويتسبب في مشاكل وأزمات لا حصر لها".
وأوضح ميشيل قائلاً "كان من الأجدى على شركة الإنتاج أن تختار فناناً لم يقدم أعمال فيها جنس وعري، لأنّ اختيار هاني غير صائب، ولن يصدقه الجمهور. فهاني معروف في أفلامه بأنه (بتاع بنات)، ويشهد على ذلك فيلمه "السلم والتعبان" و"الريس عمر" وغيرها من الأعمال التي لم تخل من العري".
من جهته فقد رفض هاني سلامة التعليق على هذه الدعوى، مكتفيا بالقول انه لم يسمع بها، كما أن الحكم على الفيلم لن يكون إلا بعد مشاهدته.
الجدير ذكره أن الفنانة الهام شاهين قد تعرضت في السابق لهجوم مشابه عندما جسدت شخصية قبطية من خلال فيلم "واحد صفر"، لأنها كانت ضمن الأحداث تقيم علاقة غير شرعية مع شاب جسد شخصيته خالد أبو النجا، وقد اتهمت وقتها إلهام بالإساءة للديانة المسيحية وهو ما نفته الفنانة آنذاك مؤكدة أنها تحترم كل الأديان.