ميريام فارس توقف حفلها في السعودية بسبب اختناق أحد الجماهير بالفيديو

أوقفت الفنانة ميريام فارس حفلها الغنائي ليل أمس، الذي كانت تحييه للمرة الأولى في السعودية ضمن ضمن موسم الرياض، وذلك بسبب اختناق أحد الجماهير في الحفل، حيث طلبت الإسعاف بشكل سريع، وخلال أداء ميريام إحدى أغنياتها، لاحظت أنّ أحد الأشخاص يختنق، فقالت: "لحظة في أحد مصاب.. إسعاف ممكن إسعاف.. في أحد متضايق بين الجمهور".


وتوقّفت الفرقة الموسيقية عن العزف إلى أن "تم إسعاف الشخص، فيما أعلنت ميريام خلال الحفل عن مفاجأة لجمهورها في السعودية، وهي حضورها حفل "ميدل بيست" الذي يُقام لأول مرة في السعودية، إذ أكدت أنها سترتدي البندانة لحضور الحفل".

اقرئي أيضا: الفنانون المشاركون في "ميدل بيست" العالمي ضمن موسم الرياض


موقف فارس أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول رواد تلك المواقع فيديو إيقاف فارس للحفل، وأثنوا على موقفها المميز الذي قامت به، حيث لم تغضّ النظر عما حصل أمام عينيها. وتصدّر هاشتاغ (#ميريام_فارس_في_السعودية#ميريام_فارس_موسم_الرياض) التراند في السعودية، قبل بدء حفلها بساعات وخلال الحفل، إذ، أثنى الكثيرون على قوة ميريام على المسرح، وبأنها ترقص بعيونها وليس بجسدها فقط).

وطلبت ميريام فارس من جمهورها أن يغنّوا معها أغنيتها "حبيبي سعودي"، وفقًا لما أعلنته قبل حفلها بأيام لمتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر" حيث أطلقت فيديو تشرح فيه تفاصيل التحدي، قائلةً: "تحدٍّ جديد، لمن يرغب بمرافقتي وحضور كواليس وتحضيرات الفنان قبل صعوده المسرح، وما عليكم سوى أن تغنّوا أغنية حبيبي سعودي" وتنشروها عبر أيّ موقع من مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاغ ميريام فارس في السعودية.

 


وقبل بدء الحفل، عبّرت ميريام فارس من خلال "سيدتي"، عن شكرها وتقديرها لتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، واصفةً إياه بـ "عراب الفن في الوطن العربي"، ومثنيةً على دوره في دعم الفن والثقافة، متمنيةً له دوام الصحة والعافية، كما شكرت سالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة روتانا، على تنظيم هذه الحفلة المتميزة.
وأكدت ميريام اعتزازها بالغناء في السعودية، كاشفةً عن سعادتها الغامرة بإحياء حفلتها في الرياض، قائلةً: "شعرت بسعادة كبيرة حينما وصلتني الدعوة للمشاركة في موسم الرياض".

ميريام فارس في الرياض
ميريام فارس في الرياض


وحول أغنية "حبيبي سعودي"، التي روَّجت لها في الـ "سوشيال ميديا" قبل حفلتها ضمن موسم الرياض، قالت ميريام: "حضَّرت للأغنية منذ فترة طويلة، وقرَّرت غناءها في حفلتي الأولى بالسعودية، لأنها أنسب وقتٍ للترنُّم بها".
وكشفت الفنانة اللبنانية المتألقة لـ "سيدتي"، أنها في صدد طرح ألبوم منوَّع، يتضمن أعمالًا خليجية ومصرية ومغربية، في خطوةٍ منها تهدف إلى تقديم فنها بعدد من اللهجات العربية، مبيّنةً أنها أجَّلت طرح الألبوم إلى العام المقبل، بسبب الظروف التي يمر بها بلدها لبنان.

 

اقرئي أيضا: راغب علامة خلال تكريمه من «أنغامي»: النجاح غير مبني على المشاغبات وسعيد بالعلاقة الطيبة مع أحلام

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"