فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الفنانون المشاركون في "ميدل بيست" العالمي ضمن موسم الرياض

تنطلق فعاليات "ميدل بيست"، المهرجان الأول والأضخم من نوعه في العالم، اليوم الخميس في الرياض، العاصمة السعودية.
ويتميز المهرجان عن غيره من الفعاليات المماثلة بتقديم تجربة متنوعة وشاملة في خمسة مسارح مختلفة من حيث فنها، وأذواقها، وفئاتها الموسيقية.

موعد حفل عمرو دياب وراشد الماجد
موعد حفل عمرو دياب وراشد الماجد


ولا تزال الشركة المنتجة مستمرةً، ضمن الخطة الموضوعة للتسويق للحدث العالمي، في الكشف تباعاً عن الأسماء المشاركة في "ميدل بيست" على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً "تويتر"، إضافة إلى جدول المهرجان الذي يضم حتى الآن الفنانين: راشد الماجد، ماجد المهندس، رابح صقر، محمد حماقي، بلقيس، ميريام فارس، عمرو مصطفى، عمرو دياب، إضافة إلى فنانين عرب آخرين، سيتشاركون المسرح مع أسماء لامعة في مجال الـ "د جي" والغناء الغربي.

اقرئي أيضا: ساعات على انطلاق «ميدل بيست» بالرياض.. أقوى حفلات الـدي جي في العالم

أما أجنبياً، فيبرز: ريو، سبيس بوي، برنك، كارلو، إن سفن، فاينل مود، جيمي جونز، نيكول مدبر، بيجي جو، سولومون، هتون، إدواردو موزس، الفارابي، دكان، يوسف، نايتميزر أون واكس، MONSTA x ،Martin Garrix، ديفيد جيتا، ستيف آيوكي، مارتن جاريكس، وبلاك كوفي.
وأوضحت الشركة المنظِّمة، أن الفنانين المشاركين، سيؤدون إحدى أغنياتهم على طريقة الريمكس بتوزيعٍ جديد من أحد الـ "دي جي" المشاركين في المهرجان.

موعد حفل عمرو دياب وعمرو مصطفى
موعد حفل عمرو دياب وعمرو مصطفى


وكشفت أن مسرح "بيج بيست"، سيحتضن عرض التوأم الرهيب سيمي هيز، إحدى مفاجآت "ميدل بيست"، كذلك يستضيف ماركو كارلو، وبلاك كوفي، اللذين سيتشاركان المسرح سوياً بعد تقديم وصلتهما الفردية، بعدها يأتي الدور على الرابر ونجم الـ "هيب هوب" الأمريكي ريك روس، ثم تييستو، ومارتن جيركس، اللذين سيتشاركان المسرح أيضاً بعد وصلتهما.

اقرئي أيضاراغب علامة خلال تكريمه من «أنغامي»: النجاح غير مبني على المشاغبات وسعيد بالعلاقة الطيبة مع أحلام
ويتفرَّد المهرجان بمشاركة عديد من الفنانين السعوديين المبدعين في مجال الـ "دي جي"، مثل كوزميكات، أول سعودية تخوض فن الموسيقى الرقمية الإلكترونية EDM، والثنائي المبدع "دش داش"، وعمر باسعد، وفاينل مود، وبالو، وأنمار، وذا دو أوه "نورة وشين"، وأر كي جاي، ولادي لو، وناس جي، وجيلين، وجيمي، وإل فويجو، وخالد وماجد، ما يؤكد أن السعودية تزخر بعدد كبير من المواهب البارعة في هذا المجال من الموسيقى، الذين سيكون لهم دور مهم وشأن كبير في دعم مسيرة الفن والموسيقى في البلاد مستقبلاً.

موعد حفل رابح صقر ومحمد حماقي
موعد حفل رابح صقر ومحمد حماقي


يشار إلى أن عديداً من النجوم روَّجوا للحدث العالمي على وسائل التواصل الاجتماعي، كما أعلن بعضهم حضوره الاحتفال، منهم محمد هنيدي، سونام كابور، حمد قلم، أحمد سقا، أمير كرارة، دينا الشربيني وغيرهم.
وتقام الحفلات الموسيقية في خمسة مسارح رئيسة، تستضيف أبرز الفنانين العرب والعالميين وأكثر من 70 "دي جي"، ويعد مسرح "بيج بيست"، الذي يحتضن العروض الرئيسة، أحد أبرز أركان مهرجان "ميدل بيست"، وأكبر مسارحه، إذ يستوعب أكثر من 45 ألف شخص من عشاق الموسيقى والفن، وصُمِّم بواجهة تجمع بين أصالة الثقافة السعودية العريقة، وحداثة المسارح العالمية.
كما يضم المهرجان "أندرجراوند بيست 1 و2"، المسرحان اللذان سيستضيفان أشهر عمالقة الفن العالميين والمحليين.

موعد حفل ميريام فارس
موعد حفل ميريام فارس


ومن بين المسارح أيضاً "داون بيست"، الذي يوفر مساحة استرخاء بعيدة عن صخب الموسيقى والإيقاعات العالية، حيث يستضيف "دي جي"، وموسيقيين بارزين، وعدداً من المواهب المحلية.
وإضافةً إلى ما سبق، يشتمل المهرجان على تشكيلة غنية وقائمة واسعة من أشهى الأطباق ذات المستوى العالمي في مكان واحد بمواصفات عصرية متجددة من خلال سلسلة مطاعم ضخمة، تضم 60 محلاً، تقدم أشهى المأكولات بإشراف طهاة عالميين.
وأشار شباب سعوديون إلى أنهم فخورون بتجارب مشاهدة الحفلات والموسيقى في بلادهم، ما يبشِّر بمستقبل زاهر للثقافة والترويح عن النفس في السعودية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X