اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

طرح رابطٍ لتذاكر ميدل بيست.. وإقبال كبير على الشراء

تشهد الرياض، العاصمة السعودية، اليوم انطلاق مهرجان "ميدل بيست" الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، إذ يضم عدداً كبيراً من الحفلات العالمية التي سيتم إحياؤها في خمسة مسارح ضمن موسم الرياض الترفيهي.
وقد شهدت عمليات بيع تذاكر "ميدل بيست"، الذي يستمر إلى 21 ديسمبر الجاري، إقبالاً كبيراً من عشاق الموسيقى منذ طرحها على الموقع الإلكتروني ومنافذ "ميجا ستور"، ولا تزال الفرصة قائمة أمام الراغبين في الاستمتاع بالحدث للحصول على تذاكرهم الخاصة، بحسب منصات ومواقع رسمية:
https://www.ticketingboxoffice.com/events/mdl-beast/ar

عمرو دياب وR3HAB وAfrojack
عمرو دياب وR3HAB وAfrojack


ونشر متجر فيرجن ميجا ستور تنويهاً، تضمَّن ما يلي: نظراً لاختلاف الأسعار الخاصة بمهرجان "ميدل بيست" خلال الأيام الماضية، وكثرة الاستفسار حول ذلك، تم توحيد الأسعار للفئتين التاليتين:
- بيستر 75 ريالاً.
- بيستر 3 أيام 150 ريالاً.
وأوضح أنه يمكن استرداد الفروقات المالية لأسعار التذاكر الحالية والسابقة وفق إحدى الطرق التالية:
- للتذاكر التي تم شراؤها "أونلاين"، إرسال "إيميل"، يحتوي على رقم المرجع، "الاسم ورقم المرجع"، علماً أن عملية الاسترجاع قد تستغرق 14 يومَ عملٍ.
- للتذاكر التي تم شراؤها عبر فروع فيرجن ميجا ستور، الرجاء زيارة أحد فروع فيرجن ميجا ستور ابتداءً من 22 ديسمبر لتسلم فرق المبلغ بقسيمة شرائية، أو بطريقة الشراء ذاتها "نقداً، بطاقة ائتمانية، مدى"، علماً أن الاسترجاع قد يستغرق 14 يومَ عملٍ.
وتقام حفلات "ميدل بيست" الموسيقية في خمسة مسارح رئيسة، ويحييها فنانون عرب وعالميون، وأكثر من 70 دي جي.

 

موعد حفلات "مدل بيتس"
موعد حفلات "مدل بيتس"


ويُعد مسرح "بيج بيست"، الذي يستضيف العروض الرئيسة، أحد أبرز أركان المهرجان وأكبر مسارحه، إذ يستوعب أكثر من 45 ألف شخص من عشاق الموسيقى والفن، وقد صُمِّم بواجهة تجمع بين أصالة الثقافة السعودية العريقة، وحداثة المسارح العالمية.
كذلك، يضم المهرجان مسرحَي "أندرجراوند بيست 1 و2"، اللذين سيستضيفان أشهر عمالقة الفن العالميين والمحليين.
وتقام الحفلات أيضاً على مسرح "داون بيست"، الذي يوفر مساحة استرخاءٍ بعيدة عن صخب الموسيقى والإيقاعات العالية، حيث يستضيف "دي جي"، وموسيقيين بارزين، وعدداً من المواهب المحلية.

اقرئي أيضا: ذا فويس يصل إلى المحطة الأخيرة بأربعة مواهب وجمهور "سيدتي" يتوقع فوز فريق أحلام

 

موعد حفل رابح صقر ومحمد حماقي
موعد حفل رابح صقر ومحمد حماقي


وقد أشار شبابٌ سعوديون إلى أنهم يفتخرون بتجارب مشاهدة الحفلات والموسيقى في بلدهم، وهذا يبعث على الفخر والأمل في مستقبل الثقافة والترويح عن النفس في السعودية.
وتوَّجت الجهة المنظِّمة للمهرجان الإنجاز الكبير بإنشاء مسرح "ميدل تاون" ليكون الموقع المركزي في "ميدل بيست"، والشريان الذي يربط جميع المسارح ببعضها، إضافة إلى إقامة عروض "فناني الشارع"، وإطلاق متحف فني "مفتوح".
أيضاً، سيحظى مرتادو المهرجان بتشكيلة غنية وقائمة واسعة من أطيب الأطباق ذات المستوى العالمي في مكان واحد بمواصفات عصرية متجددة من خلال سلسلةٍ من المطاعم الضخمة التي ستقدم أشهى المأكولات بإشراف طهاة عالميين.

ريهاب وعمرو مصطفى
ريهاب وعمرو مصطفى


ويحظى المهرجان باهتمام كبير قبل انطلاقه، حيث تحوَّل إلى محور حديث النجوم والمشاهير من مختلف دول العالم، الذين أكدوا رغبتهم في حضوره، منهم ديفيد جيتا، وستيف آيوكي، ومارتن جاريكس، وبلاك كوفي، وعربياً راشد الماجد، وعمرو دياب، ومحمد حماقي، ورابح صقر، وماجد المهندس.

تابعي المزيد :محمد عبده يثري التنوع الغنائي السعودي في موسم الرياض بمشاركة طلال سلامة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"