فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ذا فويس يصل إلى المحطة الأخيرة بأربعة مواهب وجمهور "سيدتي" يتوقع فوز فريق أحلام

إيمان عبد الغني صعدت من فريق أحلام على حساب رباب ناجد
إيمان عبد الغني صعدت على حساب رباب ناجد بتصويت الجمهور
ديو سميرة سعيد وسندي لطي ورضوان الاسمر
مهدي عياشي للنهائيات بفريق راغب علامة
سميرة سعيد تنتظر اللقب الأول
التصويت يحسم منافسة فريق حماقي لفهد مفتخر
رضوان الأسمر بالمنافسة النهائية
محمد حماقي ينافس على اللقب بفهد مفتخر
راغب علامة ينافس بصوت مهدي عياشي
هل تحصد أحلام اللقب الثاني على التوالي؟

شارف الموسم الخامس لبرنامج "ذا فويس" على إعلان المتوج باللقب، بعدما اختتمت الحلقة قبل الأخيرة من العروض المباشرة بالتصفية النهائية للفرق الأربعة ووصول مرشح واحد عن كل فريق، لتنحصر المنافسة بين مهدي عياشي من فريق راغب علامة، إيمان عبد الغني من فريق أحلام، فهد مفتخر من فريق محمد حماقي، ورضوان الأسمر من فريق سميرة سعيد.

الترشيحات تصب لصالح فريق أحلام

 

الحلقة قبل الختامية من برنامج ​"ذا فويس"​ بموسمه الخامس كانت أول بث مباشر للبرنامج بالموسم الحالي، كما شهدت للمرة الأولى تصعيد المواهب بتصويت الجمهور، بعدما كان القرار طوال الحلقات الماضية بيد أعضاء لجنة التحكيم، وتبارى في الحلقة ثمانية مشاركون هم ميشال شلهوب ومهدي عياشي من فريق راغب، رباب ناجد و إيمان عبد الغني من فريق أحلام، فهد مفتخر ويمان الحاج من فريق حماقي وسندي لطي ورضوان الأسمر من فريق سميرة سعيد.

 

وداع حزين لميشيل شلهوب

 

بدأت الحلقة بميدلي شارك في غنائه المشتركين الثمانية. وانطلقت المنافسات بين الفرق مع فريق راغب، وقد غنى ميشال شلهوب "لبنان يا قطعة سما" للراحل وديع الصافي و"خطرنا على بالك" لطوني حنا، وعلق راغب كالعادة بالقول أن ميشال أبدع، قبل أن يؤدي مهدي عياشي "كل ده كان ليه" للموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، وأثنى على روعة أدائه وعلى تميز حنجرته الذهبية، ثم شارك راغب المشتركين بميدلي على المسرح، قبيل لحظة النتائج، حيث لفت راغب إلى أن القرار صعب، مؤكدًا أن انتقال المهمة إلى الجمهور يرفع المسؤولية عن عاتقه التي تولاها طيلة الأسابيع الماضية، وقد تأهل مهدي عياشي بحصوله على أعلى نسبة تصويت من الجمهور إلى النهائيات.

إيمان عبد الغني تصعد عن فريق أحلام

 

وانتقلت المنافسة إلى فريق أحلام، حيث أدت رباب ناجد "موال مهفهفة بالسحر" للفنان عبده، واعتبرت أن ما غنته هو من الأصعب ولم تحد عن المقام، ثم غنت إيمان عبد الغني "موعود" للفنان الراحل عبد الحليم حافظ، ووصفتها أحلام مرة جديدة بالفنانة الكبيرة والعظيمة معربة عن فخرها واعتزازها بوجودها في فريقها. وقد انضمت أحلام إلى المشتركتين في فريقها على المسرح، لتؤدين معًا أغنية "أنا ما استغني" وهي آخر أغنياتها الصادرة، ثم حانت لحظة الاختيار، حيث نقل الجمهور بتصويته إلى الحلقة الختامية إيمان عبد الغني.

 

فهد مفتخر يمثل فريق حماقي في النهائيات

 

وبعدها انتقلت المنافسة إلى فريق حماقي، فغنت يمان الحاج "لبيروت" للسيدة فيروز، و"Earth Song" لمايكل جاكسون (Michael Jackson)، فأشاد حماقي بغنائه وبحضوره، ثم غنى فهد مفتخر "صبية" لأسماء لمنور، و"Ain’t Nobody" لشاكا خان (Chaka Khan)، وأثنى حماقي أيضًا على تميزه، قبل أن يترافق حماقي وفهد ويمان غناء أغنيته "قدام الناس"، ثم تحين لحظة الإعلان عن تصويت الجمهور، والكشف عمّن تم اختياره بين فهد ويمان للانتقال إلى الحلقة الختامية، وقد حصل فهد مفتخر على أعلى نسبة تصويت، أهلته إلى المنافسة على اللقب.

 

رضوان الأسمر يواصل المسيرة مع سميرة سعيد حتى النهاية

 

فريق سميرة سعيد شهد المنافسة الأخيرة، حيث غنى رضوان الأسمر موالًا من الفولكلور المغربي أتبعها بأغنية "ديدي" للشاب خالد، فأثنت سميرة على الخلطة الغنائية المميزة التي قدّمها على المسرح، ثم أدت سندي لطي أغنية "خانات الذكريات" لأصالة نصري. بعدها انضمت سميرة إلى المشتركين في فريقها لتشاركهما غناء "هوا هوا"، في انتظار إعلان نتائج تصويت الجمهور. ولم يتأخر الوقت حتى وصل المغلف المقفل لسميرة، لتكشف أن الجمهور اختار رضوان الأسمر ليرافقها إلى الحلقة الختامية.

 

استطلاع سيدتي حول حظوظ الفرق الأربعة في الفوز باللقب الخامس

 

يذكر ان منصة "سيدتي" على موقع تويتر أجرت استطلاعا للرأي حول الفريق الفائز باللقب، وجاءت الصدارة لصالح إيمان عبد الغني من فريق أحلام ب 42 بالمئة، ويليها فهد مفتخر من فريق حماقي ب 29 بالمئة، وحل ثالثا مهدي عياشي من فريق راغب ب16 بالمئة، وتذيل رضوان السمر من فريق سميرة سعيد الترشيحات ب13 بالمئة فقط.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X