رانيا يوسف: ابنتاي تطالبانني بالزواج وأرد عليهما: "الرجالة بقوا قليلين أوي"

رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
فيلم صندوق الدنيا أحدث أعمالها السينمائية
رانيا يوسف
رانيا يوسف
6 صور

قالت الفنّانة رانيا يوسف خلال لقائها في حلقة برنامج «أسرار النجوم»، الذي تُقدِّمه الإعلامية إنجي علي، عبر أثير إذاعة «نجوم إف إم»، عن كواليس اختيار ابنتها نانسي لتمثل معها في فيلم "دماغ شيطان"، حيث كان المخرج بحاجة لدور فتاة في عمر الـ14 عاماً تشبهها، فرشحتها لهم، ثم أجرت "اختبارات الأداء"، حيث فوجئت بموهبتها الكبيرة، وقالت: "أنا اتخضيت منها، هي موهبة جداً وسيكون لها مستقبل كبير".

وأضافت أنّها لم تتعب كثيراً في تربية ابنتيها، لأنّهما تتميّزان بالطيبة والحنان، مشيرة إلى أنّها تُحِبُّ أن تتقرب منهما، وذلك بالتفاهم والحوار، إلّا أنّها تلجأ إلى تعنيفهما في بعض الأحيان مثلما تفعل كل الأمهات. كما كشفت عن خوفها عليهما من المرض والحسد.

وأضافت، خلال لقائها مع إنجي علي أنّها تحرص دائماً على معرفة كل شيء حول أصدقائهما، معلقة: «بحاول أعرف... طبعاً اللي هما بيقولوه هو اللي عاوزاني أعرفه، لكن بحاول أدعبس من وراهم».

كما صَرّحت "يوسف" بأنّ ابنتيها (ياسمين ونانسي) تشجعانها على الحب والزواج، قائلين لها: «لازماً تحبي يا ماما وترتبطي»؛ حيث حدّدت شروط من ترتبط به، مؤكدة: «يجب أن يكون متفاهماً ومتسامحاً ولطيفاً وحنوناً وحكيماً بدون قسوة، وأن يكون قلبه رحيماً ومسامحاً يقبل الأعذار، كما يجب أن يعذر الناس على أخطائها».

وأعقبت كلامها عن شروط عريسها المستقبلي وحالة الحب التي ستقع فيها: «لكن للأسف الرجالة أصحاب الصفات دول بقوا قليلين أوي»، مؤكدة أنّها سعيدة بزواجها السابق، إذ إنّه نتج عنه ابنتاها الاثنتان نانسي وياسمين.

يشار إلى الفنّانة رانيا يوسف يعرض لها حالياً في دور العرض السينمائي فيلم «دماغ شيطان»، كما تنتظر عرض فيلمها الجديد «صندوق الدنيا» مع صلاح عبد الله وخالد الصاوي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، أحمد كمال، عمرو القاضي، علاء مرسي، كما عُرِضَ لها مؤخراً، مسلسل «الآنسة فرح» على قناة mbc 4، حيث شارك في بطولته كل من أسماء أبو اليزيد، وأحمد مجدي، ومحمد الكيلاني، وهبة عبد العزيز، كما يعرض لها حالياً مسلسل «أفراح إبليس» .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"