فيديو ابن أبو هشيمة يثير ضجة بعد زواج والده من ياسمين صبري

خلال عقد قران أبو هشيمة وياسمين صبري
أبو هشيمة وزوجته ياسمين صبري في أول صورة بعد زواجهما
من حفل عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة
صورة من حفل عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
النجمة ياسمين صبري بعد عقد قرانها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة
عمر أحمد أبو هشيمة يبلغ من العمر 20 عاماً
ياسمين وأبو هشيمة
9 صور

تداول روّاد مواقع التواصل فيديو نادر لـ"عمر" ابن أحمد أبو هشيمة، الذي ظهر خلاله في تسجيل لحوار رياضي يحكي فيه عن حُبّه للنادي الأهلي وأمنيته بشأنه، الذي يلعب ضمن صفوفه في فريق مواليد 2000؛ إذ إنّ رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة كشف في أحد الحوارات الصحافية السابقة أنّ لديه ابنين وهما (عمر ويوسف) من زيجته الأولى، حيث يبلغ ابنه الأكبر عمر 20 عاماً، بينما ابنه الأصغر يوسف يبلغ 17 عاماً حالياً.

وفور انتشار الفيديو عادت الأنظار تتسلط على أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري بعد زواجهما، برغم أنّ مقطع الفيديو تم تسجيله مع نجل أحمد أبو هشيمة عام 2018، إلا أنّه انتشر بسرعة البرق في الساعات الماضية، ليتفاعل الجمهور مع الفيديو، حيث لم يكن يعلم الكثيرون أنّ رجل الأعمال لديه ابن شاب، بينما تَغَزّل به آخرون في ثقته بنفسه وفي رده على سؤال المذيع بشأن مساعده والده له، حيث ظهر متحدثاً في دقائق عن حبه للكرة ورغبته في إكمال مسيرته فيها، وأنّ والده لم يساعده في الالتحاق بالفريق، مشيراً إلى أنّ لعب كرة القدم من الأمور التي تعتمد على الموهبة وليست الوساطة.

تابعي المزيد:صور: أول ظهور لياسمين صبري وأبو هشيمة من شهر العسل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كود نمشي خصم %30 (PEJK) عمر ابن #احمد_ابو_هشيمة زوج #ياسمين_صبري . @njoom_alarab . . . . . #احلام #اليسا #نانسي_عجرم #شيرين #اصالة #هيفاء_وهبي #روان_بن_حسين #مودل_روز #فوز_الفهد #نهى_نبيل #بلقيس #احلام_الشامسي #دنيا_بطمه #دنيا_بطمة #بلقيس #كاظم_الساهر #بيبي_عبدالمحسن #نهى_نبيل #العراق #السعودية#البحرين #الامارات #الكويت #المغرب #لبنان #مصر #نجوى_كرم #حلا_الترك . . . الحساب برعاية @njoom_alarab @njoom_alarab @njoom_alarab

A post shared by كود نمشيء خصم %30 (PEJK) (@be4andafter__mashaheer) on

 


جدير بالذكر أنّ أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري أعلنا زواجهما رسمياً قبل أيام من شهر رمضان، حيث تُوِّجت قِصّة حُبّهما بالزواج بعد فترة خطوبة قصيرة.

كما كشفت ياسمين صبري من خلال برنامج "رامز مجنون رسمي" أنّ أكثر ما لَفَت نظرها في زوجها أحمد أبو هشيمة هو أنّه شخص يستطيع إضحاكها، بينما عَبّر رجل الأعمال عن احترامه وتقديره لزوجته الفنّانة المصرية في حوار سابق، وأنّه فخور لكونها زوجته.

جدير بالذكر أنّ الفنانة ياسمين صبري هي الأخرى لديها ابنة تبلغ من العمر 9 سنوات من زواجها الأول قبل بدايات دخولها الفن.