صور: أول ظهور لياسمين صبري وأبو هشيمة من شهر العسل

ياسمين صبري انتهت ىمن تصوير مسلسلها فرصة تانية
ياسمين صبري بأول ظهور من شهر العسل
ياسمين صبري وزوجها من شهر العسل
ياسمين صبري من مراسم عقد القران
عقد قران ياسمين صبري وأبو هشيمة
ياسمين صبري وأوب هشيمة بعد حفل عقد القران
ياسمين صبري من أول حفل افطار داخل منزلها الجديد
ياسمين صبري وأبو هشيمة يستمتعان بشهر العسل
ياسمين صبري مع الشيف ناصر البرنس داخل منزل أبو هشيمة
ياسمين صبري تزوجت منتصف أبريل الماضي
11 صور

شارك رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة متابعيه بصورة جديدة له من خلال حسابه الخاص على موقع انستقرام، برفقة زوجته الفنانة ياسمين صبري بعد أسابيع قليلة من عقد قرانهما الذي تم في حضور عائلي فقط.

ياسمين صبري
ياسمين صبري وزوجها أبو هشيمة من شهر العسل

وظهر أحمد أبو هشيمة، منسجما مع ياسمين صبري، وعلق على الصورة مستخدما رموز القلوب، ليتفاعل معه المتابعون بالإعجابات والتعليقات، والدعاء لهما بالسعادة.

 

يذكر أن النجمة ياسمين صبري ظهرت للمرة الأولى من داخل قصر الزوجية المملوك للملياردير أحمد أبو هشيمة، بعد تنظيم أول حفل إفطار لمجموعة من الأهل والأصدقاء، ونشر الشيف المعروف ناصر البرنس لقطات أثناء تحضير الأكلات بحديقة المنزل الخارجية.

 

وقال خلال فيديو، عبر الصفحة الرسمية للمطعم بـموقع الفيس بوك: النهارده أحمد باشا أبوهشيمة عامل عزومة عنده وطبعا فرحان جدًا لاستقباله ليّا هو والمدام، وبشكرهم الرجل كرمنا وطلع للفريق شهر مرتب، قلت له: أشكرك جدا ودي حاجة كبيرة.

 

وكشف البرنس الاستعدادات بالفيلا ويضع الزينة الرمضانية بالحديقة، واضعًا مائدة لإعداد وطهي الكبدة في الفيديو، كما ظهر الشيف بصحبة الزوجان ياسمين صبري و أبوهشيمة كما تبين التزام الحضور بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

 

يذكر أن ياسمين صبري وأبو هشيمة عقدا قرانهما في حفل عائلي محدود منتصف أبريل الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا وحظر التجمعات، وتسبب غياب والدها عن الحفل في أزمة كبرى وتبين لاحقا أنه في العزل الصحي بسبب مشاركته في علاج حالات مصابة بفيروس كورونا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"