5 أهم فنادق للعرسان في شهر العسل

5 صور

إن كنت تبحثين عن فندق مميز، يؤمّن لك إقامة مترفة وهادئة حول العالم خلال شهر العسل، فموقع "سيدتي نت" يأخذك في جولة داخل أهمّ 5 فنادق في العالم، فلا تفوّتي فرصة الإقامة فيها خلال السنة المقبلة!
1- Six Senses Hideaway في تايلاند:
يحبس هذا الفندق أنفاسك، لأنّه يربض على هضبة، كما أنه مطلّ على الخليج والجزيرة. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن تفويت فرصة الاستمتاع بالمناظر الطبيعية وبزوغ الشمس. يضمّ هذا الفندق 56 فيللا مزوّدة بأحواض استحمام كبيرة. يمكنك أيضاً تمضية الصباح في ممارسة اليوغا، قبل تناول فطور معدّ من قبل أهمّ الطهاة في العالم، إضافة إلى القيام بجولة استكشافية في الجزيرة. وفي فترة ما بعد الظهر، يمكن الاستفادة من جلسات التدليك في المنتجع الصحيّ، من أجل الاسترخاء.
2- Four Seasons في السيشل:
نحلم جميعنا بزيارة جزر السيشل الرائعة، ناهيك عن فندق "فورسيزنز" في السيشل. في الواقع، يتمتع الفندق بموقع خلاب، يتضمن 67 فيللا واقعة عند أسفل تلة الغابة، ما يعني أنّها تطلّ على مناظر رائعة، تتنوع ما بين الشواطئ والبحر الأزرق. بالإضافة إلى ذلك، قد زوّدت الفيلات بكلّ وسائل الرفاهية، مع مساحات خارجية وداخلية كبيرة وأحواض سباحة خاصّة. ويمكن أيضاً الاستفادة من بضعة مطاعم متوفّرة في الجوار.
3. Paradise Bay Island Eco Escape في كوينزلاند:
عند السفر إلى كوينزلاند، وللوصول إلى هذا الفندق، سيتوجب عليكما ركوب الطائرة. ولكن نؤكد لكما أنه فندق يستحق الرحلة، لأنه يضمن لكما ما يكفي من الخصوصية. يتضمّن 10 شاليهات خشبية فاخرة، تمتدّ على طول الشاطئ، ويطلّ على البحر الرائع. استرخيا معاً على الأرجوحة الموجودة في الخارج. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكما الاستمتاع بأفضل الخدمات المصنّفة في فئة 5 نجوم، مع طاقم عمل سيبذل قصارى جهده للحصول على إجازة الأحلام.
4. Baros في المالديف:
تعرف جزر المالديف بأنها عنوان الترف. ويُعدّ فندق Baros أحد الفنادق التي تقدم كلّ ما لديها لكي تجعل النزلاء يشعرون بالراحة. سيتعيّن عليكما ركوب قارب، وانتظار 20 دقيقة، قبل الوصول إلى الفندق. تمّ تصميم الفيللات الفاخرة كي تتّسع للكثير من الأشخاص وحمّامات خارجية وأحواض استحمام عملاقة وأحواض سباحة كبيرة تمتدّ على طول الشواطئ البيضاء، في وقت تقف بعض الفيللات على خشبة في الماء. ويمكن الاستمتاع بالنشاطات اليومية والرحلات البحرية لاستكشاف جزر المالديف الرائعة.
5. Hotel Il San Pietro في بوزيتانو:
يبدو هذا الفندق وكأنّه صمّم لأفلام المغامرة. إنّه موقع يحبس الأنفاس، فهو مزوّد بجدران بيضاء، كما أنّه مجهّز بكلّ لوازم الترف والفخامة. استمتعا بالفطور، في الوقت الذي تشاهدان فيه اليخوت على مسافة 100 متر فوق البحر، أو اصعدا في المصعد وزورا الشاطئ الجميل.

سيعجبك أيضاً:

هل تخططين لشهر عسلك بنفسك أو بواسطة وكالات السفر؟

معالم تايلاند السياحية لتمضية شهر العسل

أين تتزلجين في أميركا خلال شهر عسلك؟