إدارة تعليم الطائف تفتح باب الترشح للعمل في مدارس الكبار

كشفت إدارة تعليم الطائف عن فتحها باب الترشح "إلكترونيًّا" للعمل في مدارس تعليم الكبار "بنين وبنات" في العام الدراسي المقبل 1443 هـ، ابتداءً من الأحد المقبل.

وبيَّن عوض الخضيدي المتحدث باسم تعليم الطائف أن الراغبين في العمل في مدارس تعليم الكبار عليهم تسجيل بياناتهم إلكترونياً من خلال بوابة تعليم الكبار، وملء جميع الحقول المطلوبة، والالتزام بمواعيد التسجيل.

وتبدأ طلبات الالتحاق بالمرحلة الابتدائية للبنات يوم الأحد الموافق 3 -11-1442هـ، أما يوم 12- 11- 1442هـ فستبدأ طلبات الالتحاق بالمرحلة الابتدائية للبنين، ويوم 21- 11- 1442هـ سيبدأ تقديم الطلبات للمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية للبنين.

وأشار الخضيدي إلى أن الفئات المستهدفة تشمل القائد، والقائدة، ويحق لهم الترشيح للإدارة، أو الوكالة، والمعلم والمعلمة، ويكون الترشيح للتدريس فقط، ومستشار الطالب، ومرشد الطالب، ومحضر المختبر في المرحلة الثانوية، داعياً جميع المتقدمين للالتزام بالضوابط والشروط المحددة.

وأوضح أن معايير الترشيح للعمل في مدارس تعليم الكبار لشاغلي التعليم، تشمل المؤهل والنوع والخبرة في مدارس تعليم الكبار، والخبرة في المدارس النهارية، والأداء الوظيفي، والدورات التدريبية في تعليم الكبار وفي مجالات أخرى، مؤكداً أنه سيتم تطبيق المعايير على المتقدمين والمتقدمات، وسيتم المفاضلة بينهم إلكترونيًّا.





منطقة المرفقات