6 مصممات يشاركن بعرض "عباتي" في دبي

3 صور
كعادته يطل مهرجان دبي للتسوق في أكثر من جانب ليصل إلى قلوب الناس بتقديم أفضل العروض، وضمن الدورة 19 من المهرجان لمحبي الأزياء والموضة، يقام عرض أزياء "عباتي"، لأشهر المصممين المحليين والإقليميين، في الساعة 4 مساءً في أبراج الإمارات في 22 يناير، ويتم خلاله تقديم مجموعة جديدة من تصاميم العبايات.
يشارك في العرض 6 من أشهر مصممات العبايات على مستوى المنطقة والعالم، وهن كل من المصممة شيخة هند القاسمي في مديشي Medici، والمصممة حصة، ودار بليتش، وروج كوتور، وداس، وكوين أوف سبايدز. حيث ستعرضن تشكيلاتهن أمام جمهور مختار من أهم الشخصيات المرموقة وأشهر رواد وخبراء صناعة الأزياء وممثلي الإعلام في المنطقة، وستقدم المصممات العبايات خلال العرض أجمل وأحدث تشكيلاتهن إلى الجمهور الحصري المميز.
وسيتسنى للمدعوين رؤية أجمل التشكيلات خلال عروض الأزياء المتعاقبة والتي ستستمر طوال السهرة، ويسبق عرض تشكيلة كل مصممة حفل استقبال، ويمكن للمدعوين خلاله إلقاء نظرة على مجموعة القطع الفريدة المتميزة وأحدث الإكسسوارات.
تقام الفعالية بالتعاون مع "باريس غاليري" بتاريخ 22 يناير في قاعة غودولفين للحفلات في جميرا أبراج الإمارات، دبي، ويقتصر الحضور على الشخصيات المدعوة فقط.
ويحظى عالم الأزياء والموضة اهتماماً خاصاً في دورة هذا العام من مهرجان دبي للتسوق، وتميز المهرجان بإقامة مجموعة فريدة من الفعاليات والنشاطات ومنها فعالية "فرقة الموضة" التي تتواجد أيضاً أثناء عرض "عباتي" خلال طوافها في دبي لاختيار أكثر المتسوقين أناقة، وفعالية "شرنقة الجمال" وفعالية "التسوق الافتراضي".
تبدأ العروض مع دار مديشي Medici للمصممة شيخة هند القاسمي- 4 مساءً، يليها حصة في 5 مساءً، ثم بليتش في 6 مساءً، وبعدها روج كوتورفي 7 مساءً، وداس في 8 مساء، وأخيراً كوين أوف سبايدزفي 9 مساءً.