لقاء الخميسي تحذّر متابعيها: زمن "قلة الأدب" انتهى

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي_الصورة من حسابها على إنستقرام

وجهت النجمة لقاء الخميسي تحذيرا شديد اللهجة لكل من يتطاول على زوجها لاعب كرة القدم محمد عبد المنصف، باللفظ أو الإشارة، مؤكدا أن القانون المصري وضع حدا لزمن "قلة الأدب" وصارت العقوبات قاسية جدا، بحق كل من يتطاول على أي شخص سواء بشكل مباشر أو رمزي وعبر كل وسائل التواصل الاجتماعي.

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي وزوجها - الصورة من حسابها على إنستقرام

 

لقاء نشرت صورة لزوجها محمد عبد المنصف الحارس السابق لمنتخب مصر لكرة القدم ولاعب نادي وادي دجلة، وعلقت عليها عبر حسابها الرسمي بموقع الفيس بوك قائلة: محمد عبد المنصف خط احمر ، اي حد تسول له نفسه انه يتعدى حدوده بالالفاظ النابية او التلميح بالحروف القانون واقفله بالمرصاد .. خلاص زمن قلة الادب والتعدي انتهى بقى عندنا قانون بيحمي الجميع من اي تعدي ! السجن والغرامة !

 

 

 

أضافت: رسالة لمسيئ الادب والمتعديين ، ياريت نشوف نجاحاتكم المبهرة ومستقبلكم المشرق .. اتعلموا من اوسه العزيمة والاراده والاصرار والقوة و التحمل يمكن في يوم تنفعوا نفسكم والبلد.

 

وقبلها أكدت لقاء أن حقها وحق زوجها سيعود بالقانون وقالت: لكل واحد بعت رساله و آساء الادب لكل من كتب كلمات قبيحة قبحكم جوه قلوبكم و معظمكم بدون هوية اخلاقية انسانيه و الفشل رفيقكم خسارة فيكم الكلام حقي هيجيلي بالقانون.

 

يذكر أن الرئاسة المصرية صدّقت اليوم على قانون جديد لتجريم "التعرض للغير" ونص القرار على أن يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تجاوز أربع سـنوات وبغرامة لا تقل عن مائة ألف جنيه ولا تزيد عن مائتي ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من تعرض للغير في مكان عام أو خاص أو مطروق وسائل الاتصالات السلكية أو اللاسلكية أو الإلكترونية أو أية وسيلة تقنية أخرى وتتضاعف العقوبة إلى الحبس 7 سنوات في حال تكرار الجريمة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"