"عند شارع 9" جديد الفنان أسامة المزيعل

أسامة المزيعل من حساب الفنان على السوشيال ميديا
أسامة المزيعل من حساب الفنان على السوشيال ميديا

انضم الفنان أسامة المزيعل إلى أسرة المسلسل الدرامي (عند شارع 9)، الذي يتكون من 8 حلقات فقط، ويشارك فيه مجموعة من فناني الكويت، منهم الفنان  علي جمعة وجمال الشطي وسلمى سالم وضاري الرشدان وعبد الله المسلم، وهو من تأليف الكاتب محمد الكندري، والمسلسل أحداثه اجتماعية كوميدية. 

يُذكر أن آخر أعمال أسامة المزيعل كانت عبر المسرح والإذاعة، حيث شارك في تصوير المسرحية التلفزيونية (جناب الماما)، التي ستُقدَّم على إحدى المنصات الرقمية.

كما انتهى  من تسجيل حلقات المسلسل الإذاعي (كهرمان والملك سلطان)، الذي سيتم بثه في شهر سبتمبر عبر أثير إذاعة البرنامج العام.

وأسامة المزيعل هو ممثل كويتي، بدأ في المجال الفني عام 1996، تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1997. شارك في عدد من الأعمال الدرامية. وكانت تجربته في العمل الإذاعي بدعم ومساندة من الفنان الراحل علي المفيدي، كما قام بإخراج عدد من الأعمال الإذاعية والمسرحية. حصل على جائزة أفضل ممثل مسرحي من مهرجان الكويت المسرحي التاسع، عن مسرحية غسيل ممنوع النشر.

قدم العديد من الأعمال الدرامية، منها: دلق سهيل، وفاء، الخطر معهم، رحلة بوبلال، حياتي، مال وأحلام، الدكتورة، غلطة عمر، الحب الكبير، أميمة في دار الأيتام، إخوان مريم، أيام الفرج، الدخيلة، بوكريم برقبته سبع حريم، أول الصبح، العافور، صديقات العمر، ذكريات لا تموت، إقبال يوم أقبلت.