مكياج طبيعي من وحي أديل
مكياج طبيعي من وحي أديل
مكياج أديل
أحمر شفاه ناعم من أديل
مكياج البشرة من أديل
بشرة مضيئة ومشرقة
مكياج عيون أديل
مكياج عيون ناعم من وحي أديل
مكياج طبيعي بأسلوب Adele
مكياج طبيعي من وحي أديل
مكياج طبيعي من وحي أديل
مكياج أديل
مكياج البشرة من أديل
مكياج عيون أديل
مكياج طبيعي بأسلوب Adele
5 صور

لا تبهر النجمة العالمية أديل Adele متابعيها بأغنياتها فقط، وإنما أيضاً بجمال إطلالاتها الأنثوية الناعمة والمتألقة، بما فيها مكياجها الطبيعي والبسيط بعيداً عن التكلف والمبالغة، والذي يبرز جمال ملامحها بأسلوب ناعم وجذاب. فما هي أسرار أديل للحصول على مكياج طبيعي مشرق ومتألق؟ تابعينا في هذا المقال واستوحي من أديل أفكار مكياج هادئ ملائم لمختلف الأوقات.
تابعي المزيد: مكياج عيون برونزي لخريف 2021


مكياج البشرة على طريقة أديل

بشرة مضيئة ومشرقة


تتمتع النجمة أديل ببشرة مشرقة ونضرة ومتوهجة، وهي توليها العناية اللازمة قبل البدء بتطبيق المكياج، وخصوصاً تنظيف البشرة وترطيبها، فهذا الأمر يمنحها مكياج بشرة مثالياً لا تشوبها شائبة. الخطوة الأولى في مكياج بشرة أديل، هو تطبيق البرايمر على كامل الوجه، من ثم القليل من الكونسيلر تحت العين، يليه كريم أساس بلون فاتح قريب الى لون بشرتها، على أن يتم مزج المستحضرات باستخدام البيوتي بلاندر. ولنحت ملامح الوجه، يتم استخدام كونتور الوجه الداكن على طول الخدين، والفاتح تحت العين وعلى جسر الأنف.


مكياج عيون أديل

مكياج عيون ناعم من وحي أديل


الخطوة الأولى في مكياج عيون أديل، هو تطبيق برايمر العين ذي اللون الأبيض على كامل محيط العين وعلى عظمة الحاجب. من ثم، مرري ظل العين البني الفاتح على كامل الجفن العلوي وتحت العين مباشرة، بعدها ضعي القليل من ظل العين البيج عند الطرف الداخلي للجفون العلوية. أما الخطوة التالية فهي الأيلاينر الذي يميز غالبية إطلالات النجمة أديل، والذي يكون في الغالب ناعماً، بحيث يتم مد الأيلاينر بدقة من زاوية العين الداخلية مروراً بكامل خط الجفن السفلي، على أن يأتي مجنحاً قليلاً عند زاوية العين الخارجية، الى جانب الرموش الاصطناعية التي تعزز من جمال العين.


البلاش وأحمر الشفاه

بلاش وأحمر شفاه خفيف لإطلالة متوردة


ولإشراقة طبيعية، يتم تطبيق البلاش البرونزي على عظمة الخدين، عن طريق سحبه من الداخل الى الخارج باتجاه الأذنين. يليه وضع أحمر شفاه بلون ناعم وخفيف، كالنيود بدرجاته المختلفة، الزهري الخافت، الوردي اللامع، البني الفاتح، وغيرها من ألوان الروج الهادئة التي تعزز من جمال الشفاه وتمنحها تورداً جذاباً.

ملاحظة: الصور من حساب adelequeen على إنستغرام

تابعي المزيد: حيل جمالية لابراز جمال عينيك