الفخامة والأناقة تزين غرف 3 فنادق في هانوي

أفضل الفنادق في هانوي
الفخامة والأناقة تزين غرف 3 فنادق في هانوي
فندق ذا أورينتال جايد
فندق ذا أورينتال جايد
فندق جيه دبليو ماريوت
فندق جيه دبليو ماريوت
سوفيتل ليجند ميتروبول
سوفيتل ليجند ميتروبول
أفضل الفنادق في هانوي
فندق ذا أورينتال جايد
فندق جيه دبليو ماريوت
سوفيتل ليجند ميتروبول
4 صور

انغمس في شوارع مدينة هانوي النابضة بالحياة، وستجسد جوهر الحياة الفيتنامية. عاصمة البلاد هي مركز اقتصادي مزدهر لا يزال متمسكًا بقوة بالثقافة التقليدية. في الآتي، جولة على أفضل الفنادق في هانوي من فئة الخمس نجوم.

ذا أورينتال جايد

فندق ذا أورينتال جايد

يقع فندق ذا أورينتال جايد في هانوي على بعد 300 متر من كاتدرائية القديس يوسف، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة للسيارات ومركز للياقة البدنية. يتوفر للضيوف مسبح داخلي وخدمة تأجير السيارات. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف. يقدم مكان الإقامة وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه. يوفر الفندق تراس. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من الفندق مسرح Thang Long Water Puppet ودار أوبرا هانوي. يقع أقرب مطار وهو مطار نوي باي الدولي على بعد 21 كم من فندق ذا أورينتال جايد، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة.

تابعوا المزيد: أجواء مريحة في فنادق بورتوفينو الايطالية

جيه دبليو ماريوت

فندق جيه دبليو ماريوت

يتميز فندق جيه دبليو ماريوت بالعمارة الحديثة والواجهة الرائعة، ويرحب بالضيوف في غرف ضيوف فاخرة في غرب هانوي. يقع الفندق ذو الـ 5 نجوم بجوار بحيرة محلية بجوار مركز المؤتمرات الوطني. ويوفر مسبحًا داخليًا متلألئًا وأماكن اجتماعات وقاعتي رقص و5 مطاعم في الموقع ومركز سبا متكامل الخدمات. يستغرق الوصول إلى مطار نوي باي الدولي 35 دقيقة. تحتوي جميع الغرف والأجنحة المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومنطقة جلوس.تتميز بعض الغرف والأجنحة بإطلالات على البحيرة. تشمل المرافق الترفيهية مسبحًا داخليًا وسبا ومركزًا للياقة البدنية. يتوفر بواب افتراضي في الفندق الذي يضم أيضًا مركزًا لرجال الأعمال. تتوفر مرافق تخزين الأمتعة في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة. يتم تقديم المأكولات العالمية في JW Café مع مجموعة متنوعة من المأكولات بما في ذلك الفيتنامية واليابانية والكورية والمتوسطية. تشمل خيارات تناول الطعام الأخرى الوجبات الخفيفة في الصالة والمأكولات البحرية في French Grill والأطباق اليابانية الحديثة في مطعم Akira Back.

تابعوا المزيد: أجواء مترفة في فنادق هلسنكي عند زيارة فنلندا

سوفيتل ليجند ميتروبول

سوفيتل ليجند ميتروبول

يُعد فندق سوفيتل ليجند ميتروبول معلمًا تاريخيًا فاخرًا منذ عام 1901، ويوفر خدمات سبا مريحة وخدمة الغرف على مدار الساعة ومسبحًا مُدفأ. يقع في وسط هانوي، بالقرب من الحي القديم. يقع فندق سوفيتل ليجند ميتروبول ذو الـ 5 نجوم على بُعد 160 مترًا فقط من دار الأوبرا الشهيرة في هانوي. لا تزال الغرف تحتفظ بعظمة الفندق الأصلية، وتتميز إما بطابع كلاسيكي جديد أنيق أو ديكور فرنسي كلاسيكي. كل غرفة مكيفة بالكامل، ومجهزة بإنترنت مجاني وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. يقدم مزيجًا من العلاجات الشرقية والغربية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمساج وعلاج الجسم في Le Spa du Metropole. مركز So Fit للياقة البدنية مجهز تجهيزًا جيدًا ويوفر دروسًا في التمارين الرياضية. يوفر الفندق أيضًا مركزًا لرجال الأعمال ومتجرًا للهدايا. يضم Spices Garden غرفة طعام خاصة وتراسًا في الهواء الطلق ، ويقدم المأكولات الآسيوية والفيتنامية. 

تابعوا المزيد: أفضل 3 فنادق في أليكانتي عند السياحة في اسبانيا