سارة علي خان تعلن إنتهاءها من تصوير أحدث أفلامها مع فيكي كوشال

سارة علي خان- الصورة من حسابها على إنستغرام
سارة علي خان- الصورة من حسابها على إنستغرام
أعلنت "سارة علي خان" عن اختتام تصوير فيلمها القادم مع "فيكي كوشال"، وذلك من خلال مشاركة صورة لها مع "فيكي" وهما يحتضنان بينما ينظران في عيون بعضهما البعض، متبوعة برسالة شكر لمخرج العمل "لاكسمان أوتكار" لمساعدتها في أن تصبح "سُميَّة"- شخصيتها في الفيلم الذي لم يحمل اسماً بعد.
وجاء في التسمية التوضيحية التي كتبتها "سارة" المرفقة مع الصورة: "لا أصدق أن الأمر قد انتهى بالفعل! شكرا لك "لاكسمان أوتكار" على إعطائي "سُميَّة". شكراً لك على كل التوجيه والصبر والدعم. شكراً لك على تفهمك دائماً ودفعك لي دائماً للقيام بعمل أفضل وأفضل". كما شكرت أيضاً المنتجين والوحدة الفنية وقسم الشعر والمكياج لكونهم فريقاً رائعاً.

صداقة قوية تجمع سارة علي خان وفيكي كوشال


كشفت الممثلة كذلك عن الرابطة القوية التي تجمعها بـ"فيكي" خارج الشاشة أيضاً. وبالحديث عن صداقتهما القوية، كتبت "سارة" موجهة عباراتها لـ"فيكي كوشال": "كل يوم معك في موقع التصوير كان متجدداً. من الاستمتاع بالأغاني البنجابية ونيران البون فاير إلى القيادة في الصباح الباكر وأكواب الشاي الوفيرة. أشكرك على جعل هذه الرحلة لا تنسى بالنسبة لي. أنت واحد من أكثر الممثلين تواضعاً وموهبة الذين قابلتهم، وأنا محظوظة جداً لدرجة أنني حصلت على مشاركة مساحة الشاشة معك وتعلمت الكثير منك".
من ناحية أخرى، أعاد "فيكي" نشر نفس الصورة على حسابه الخاص على إنستغرام، شاكراً كل طاقم العمل، حيث قال: " أشكر الجميع لمثل هذه التجربة المدهشة. كل يوم من أيام تصوير هذه القصة الجميلة كان لا يُنسى بالنسبة لي. سنفتقدكم بشدة يا رفاق وكل هذا الجنون. أيضًا ، شكراً جزيلاً لأهل إندور الرائعين الذين كانوا متعاونين للغاية ومليئين بالحب. شكرا لكم! نراكم جميعاً قريباً في السينما!

روح عالية لباقي طاقم العمل


وقبل أيام، "شارك "شارب هاشمي" عدة صور خلف الكواليس مع "سارة" و"فيكي" وطاقم العمل، معلناً اختتام تصوير دوره في الفيلم.
جدير بالذكر أن النجم "فيكي كوشال" سيظهر بعد ذلك في فيلم المخرج "شاشانك خيتان" Govinda Naam Mera وفيلم Sam Bahadur المخرجة "ميغنا جولزار".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»