فن ومشاهير /مشاهير العالم

سيف علي خان: أنا متحمّس للعمل مع ابنتي سارة

سيف علي خان وابنته سارة خان
سيف علي يحمل ابنه تيمور والى جانبه زوجته كارينا
سيف علي خان
سيف علي وابنته سارة
سيف علي خان وزوجته كارينا وابنته سارة

أعرب نجم بوليوود سيف علي خان Saif Ali Khan عن حماسه الشديد للعمل مع ابنته سارة خان، حيث تتبع سارة علي خان Sara Ali Khan خطى والدها، وهي تلعب دور البطولة في الجزء الثاني من فيلم والدها الكوميدي الرومانسي الجديد " Love Aaj Kal".

وقال سيف متحدثًا عن العمل الفني الجديد: "إنه فيلم جميل وأنا متحمّس للغاية، على وجه الخصوص لأنّ سارة تعمل مع المخرج امتياز علي، أتمنى أن يكون كل من النجوم الشباب - سارة وكارتيك آريان – الأفضل."

تابعوا ايضا:

سيف علي خان يحتفل بذكرى ميلاده الـ48...

وعن حيثية اشتراكه في الفيلم إلى جوار ابنته، أكد خان: " بصراحة أريد أن ألعب كل دور، شريطة أن يكون مثيرًا للاهتمام بما فيه الكفاية، وإذا سمح الوقت بذلك. على الرغم من أنّ امتياز كان لطيفًا جدًّا في عرض فيلم Love Love Aaj Kal، إلا أنني لم أوقّع الفيلم على عكس الشائعات.

وفي السياق ذاته، صرح خان في وقت سابق بإحدى المقابلات الصحافية، عن أسباب عدم عمله مع زوجته النجمة  كارينا كابورKarina Kapoor، وأكد أنّ العمل مع الغرباء هو أكثر إثارة للاهتمام للجمهور، وأكثر إثارة للاهتمام بالنسبة له.

تابعوا ايضا:

سيف علي خان مطلوب من الإنتربول وشقيقته تعتزل

وكان جمهور سيف وكارينا قد تساءل مرات عديدة، لماذا لا يعملان معًا في أعمال سينمائية جديدة، بعد مرور 6 سنوات على آخر فيلم لهما، رغم أنهما عملا معًا في السابق في 5 أفلام.

يشار إلى أنّ كارينا وسيف علي، تزوجا بعد علاقة عاطفية طويلة بدأت عام 2008، فقررا الارتباط الأبدي في أواخر 2012، ورزقا بمولودهما الأول تيمور في 20 ديسمبر 2016. ويعيش تيمور حاليًّا مع مربّيته التي يقضي معها الكثير من الوقت، بسبب انشغال والديه بتصوير كثير من الأعمال الفنية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X