بسعر 65 دولارا.. آيكيا تطرح مكبر الصوت VAPPEBY بإمكانيات مذهلة!

صورة مكبر الصوت من آيكيا
مصباح مكبر صوت من آيكيا - الصورة من موقع The Verge
صورة مكبر الصوت VAPPEBY
مكبر الصوت VAPPEBY - الصورة من موقع The Verge
صورة مكبر الصوت من آيكيا
صورة مكبر الصوت VAPPEBY
2 صور

كشفت شركة آيكيا Ikea النقاب عن منتجها الجديد VAPPEBY، وهو مصباح مكبر صوت Bluetooth مصمم للاستخدام في الهواء الطلق. وتدعي الشركة أن هذا هو الجهاز الأول في السوق مع Spotify Tap، وهي ميزة تمكنك من استئناف تدفق Spotify بنقرة زر واحدة. هذا هو التعاون الأول بين العلامتين التجاريتين السويديتين.

وأعلنت الشركة السويدية الشهيرة بشكل عن المنتج الجديد المحمول الذي يعمل بتقنية Bluetooth. كما يساعد التصميم الأسطواني للجهاز على توفير الصوت والضوء بزاوية 360 درجة.

ويمكّنك Spotify Tap من استخدام زر الطاقة "لتنبيه" Spotify من الأداة الذكية المتصلة. إذا ضغطت على الزر مرة واحدة، فسيقوم Spotify باستئناف الموسيقى أو البودكاست الذي قمت بتشغيله آخر مرة. سيعمل Spotify على تشغيل الموسيقى بناءً على ملفك الشخصي وعادات الاستماع إذا ضغطت على الزر مرتين.

ظهرت أداة Spotify Tap أيضًا في سماعات الرأس من العلامات التجارية بما في ذلك Samsung وMicrosoft وBose وJabra. وتدعي آيكيا أنها أول سماعة بلوتوث مزودة بـ Spotify Tap. كما يعمل الجهاز مع خدمات البث الأخرى ويمكن استخدامه أيضًا لتشغيل الموسيقى المخزنة محليًا على أداة متصلة.

يتميز مصباح مكبر الصوت VAPPEBY بعمر بطارية طويل يصل إلى 12 ساعة ويمكن إعادة شحنه عبر USB-C. السماعة التي تم تسريب أخبار عنها أواخر العام الماضي، مقاومة للماء والغبار بتصنيف IP65، وتقترح آيكيا أن هذا يجعل الجهاز مثاليًا للاستخدام في الهواء الطلق.

يبلغ طول الجهاز 10 بوصات (25.4 سم) وقطره 7 بوصات (17.8 سم)، ويحتوي على 20 لومن (2700 ك) لمبة LED مع وضعين مختلفين للإضاءة، عند 50٪ أو 100٪ سطوع. يحتوي الجهاز أيضًا على عجلة تحكم في مستوى الصوت وزر اتصال Bluetooth.

سيتم بيع VAPPEBY بلونين، أزرق ورمادي. سيكون مصباح مكبر الصوت متاحًا في معظم أسواق آيكيا اعتبارًا من أبريل مقابل 64.99 دولارًا أمريكيًا، وستتوفر ميزة Spotify Tap على الجهاز في جميع أسواق Spotify.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»